التنظيم الناصري ينعي عقيلة الشهيد عيسى محمد سيف (نص البيان)

الثلاثاء 02 مايو 2017 الساعة 11 صباحاً :- الوحدوي نت - خاص

الوحدوي نت

بسم الله الرحمن الرحيم
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ المُطْمُئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)
في هذه الليلة المباركة من شهر شعبان العظيم، زَفَّت ملائكة الرحمن روح المناضلة الجسورة الطاهرة (منيرة عبده محمد الراشدي) إلى عشها الأبدي، ليتسقر مقعدها في الفردوس الأعلى إلى جوار حبيبها وزوجها في الدنيا والآخرة: الشهيد عيسى محمد سيف، القائد والمفكر المؤسس للتنظيم الناصري في إقليم اليمن، وأبرز المؤسسين لتنظيم الطليعة العربية.
وبهذا العرس الملائكي المهيب، يكون الله سبحانه وتعالى قد أنفذ إرادته، بالجمع بين روحي الحبيبين (عيسى ومنيرة) في عليين، رغما عن أنوف الجلادين الفاسدين، الذين لم يكتفوا بالتفريق بين روحيهما وجسديهما في الدنيا باغتيال حلم الناصريين وأملهم في رد الاعتبار للشعب والوطن اليمنيين، وللمشروع الحضاري العربي، وذلك بإعدام زوجها الشهيد القائد وأخوته الأبطال، واخفاء جثامينهم الطاهرة حتى اليوم، وإنما حرموا الطاهرة (منيرة) حتى من معرفة المكان الذي أخفى فيه المجرم المخلوع علي عبد الله صالح وعصابته نصفها الآخر، لتتمكن من زيارته وقراءة الفاتحة على روحه كما تفعل زوجات الشهداء الوفيات في الدنيا، حتى يتوفاهن الله فيجتمعن بهم في الآخرة.
لقد ضربت أم الناصريين الطاهرة (منيرة الراشدي) أروع الأمثلة في الصبر الشاكر إزاء مصابها الشخصي ومصاب الناصريين عموما، عندما قرر المخلوع تنفيذ قرار محكمة أمن الدولة الظالم والجائر بحق حبيبها وأخوته، معمِّدة صبرها بتحديها للسفاحين، من خلال توجيه الصفعات لهم كلما زارت ضريح الشهيد إبراهيم الحمدي، عوضا عن ضريح زوجها المخفي، لتقرأ الفاتحة على روحه وأرواح كل الناصريين مناجية في كل مرة أخاه في النضال والشهادة (إبراهيم الحمدي) أن يوصل سلامها لحبيبها أبي حمدان.
كما ضربت العروس (أم حمدان) أروع الأمثلة في النضال والتضحية، وهي تنذر ربيع شبابها وخريفه، لتنشئة فلذتي كبدها (حمدان ومريم) وتأهيلهما ليكونا خير خلف لخير سلف، ويشكلا امتدادا مشرفا لأبيهما، والمضي في درب النضال الناصري الذي دشنه القائد وزينه وعطره بدمه الطاهر.
ضربت (أم حمدان ومريم) أروع أمثلة الزهد عن زُخرف الحياة التي كانت متاحة أمامها، لو أنها سقطت كما سقط البعض في شراك وضعها قتلة أزواجهن في طريقهن، ففضلن أن يأكلن أشلاء أزواجهن ويرتشفن دماءهم، التي سفكها السفاحون، مضحيات بالأجر العظيم الذي وعد الله به الصابرات، الحامدات، الشاكرات، الحافظات. بينما اختارت أم الناصريين (منيرة الراشدي) بدون تردد شظف العيش وقهر الزمان، لتنال رضا بارئها، الذي عصم قلبها بالصبر، ورضا زوجها القائد، الذي غرس في قلبها الشرف والعزة والكرامة، وهي بدورها حافظت على تلك القيم السامية، وحفظت الأمانة حتى زفت مرة أخرى وأخيرة إليه في جنة الخلد.
وإزاء هذا الحدث الجلل لا يسع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري - قيادة وقواعد وأنصار إلا ان يرفعوا أكف التضرع إلى المولى عز وجل أن يتقبل أم الناصريين بواسع رحمته ويسكنها فسيح جنانه إلى جوار بعلها القائد الخالد عيسى محمد سيف، كما يتقدم التنظيم بأصدق التعازي وأرق عبارات المواساة للأخوين المناضلين عيسى ومريم، راجيا من الله أن يعظم لهما الأجر وأن يعصم قلبيهما بالصبر والسلوان. وأن يهديهما إلى الصراط المستقيم الذي سلكه أبويهما.
وفي ذات السياق يعزي التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري جميع قياداته وكوادره في كافة المستويات، بسمو أمهم (منيرة الراشدي) إلى الملكوت الأعلى، حاثا الجميع ألا يغفلوا أبدا ما عاشوا عن الترحم وقراءة على روحها وعلى أرواح كل أمهات وزوجات الناصريين اللائي التحقن بأحبابهن في عليين، وهن على ذات الصراط .
ويدعو التنظيم من بقي من زوجات شهدائه الخالدين بالتأسي بسيرة الراحلة (أم حمدان) والبقاء على العهد مع شهدائنا حتى يلقينهم في الفردوس الأعلى -بعد عمر مديد- وهم راضين عنهن، وسيجزي الله الصابرات الحامدات خير جزاء.
سلام عليكِ يا أم الناصريين! وهنيئا لك الجنة خالدة فيها راضية مرضية، مع الخالدين الناصريين إلى جوار قائدهم حبيبك الشهيد عيسى محمد سيف، لتبلغيه منا السلام مؤكدين له بأن بذرته تنمو باضطراد، وأن من حملوا الرسالة من بعده ماضون في النضال حتى تحقق النصر للقيم العربية والإسلامية، وإعادة الروح للمشروع الحضاري العربي.
صادر عن الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري.
صنعاء- فجر الثلاثاء 2 مايو 2017م الموافق 5 شعبان 1438


تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع الوحدوي نت نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
مواضيع مرتبطة
دعا لصرف مرتبات الموظفين وربط ايرادات المحافظة بمكتب المالية..:
ناصري تعز يطالب بإقالة المحافظ ويحذر من محاولات فرض سلطة جديدة للمحافظة خارج الأطر الشرعية (نص البيان)
التنظيم الناصري بالأمانة يعزي المناضل عبدالقوي شرف بوفاة ولده
الامانة العامة للتنظيم الناصري تعزي الأخت نجاة الصنوي بوفاة زوجها
ناصري حجة يدين التفجيرات الارهابية التي استهدفت المجمع الحكومي بالحوطة
ناصري تعز يحذر من توسع دائرة الانفلات الامني بالمحافظة ويدعو رئيس الجمهورية للتدخل