التنظيم الناصري يدين استهداف المليشيات الحوثية للأعيان المدنية في الإمارات

  • الوحدوي نت - خاص
  • منذ سنتين - Monday 17 January 2022
التنظيم الناصري يدين استهداف المليشيات الحوثية للأعيان المدنية في الإمارات

دان التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بشدة الجريمة الارهابية لمليشيا الحوثي المدعومة من إيران على الأعيان المدنية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واعرب التنظيم عن تضامنه مع الاشقاء في دولة الإمارات الذين وقفوا ولا زالوا مع الشعب اليمني وشرعيته في مواجهة الانقلاب و استعادة الدولة من براثن المليشيا الحوثية والمشروع الإيراني الطائفي المدمر للمنطقة ونسيجها الاجتماعي والجهود المقدرة  للإمارات في اطار التحالف العربي في هذا المجال.

وقال التنظيم الناصري في بيان صادر عنه إن هذا الاعتداء الإرهابي الحوثي تاكيدا جديدا عَلى الطبيعة الارهابية لهذه المليشيات والخطر الذي تمثله على اليمن ودول المنطقة والسلام العالمي .

مشيرا ان أن هذا الاعتداء الارهابي استمرارًا للعمليات الإرهابية واستخدام المسيرات والصواريخ البالستية التي تزود بها  ايران هذه المليشيات ضد المدنيين والأعيان المدنية في مأرب وتعز وشبوه والضالع واعتدائها المستمر  عَلى الأعيان المدنية في المملكة العربية السعودية ، وعدوانها وارهابها على الشعب اليمني في مختلف مناطقه.

 وأكد التنظيم الناصري أن استقرار الشعب اليمني والاستقرار في المنطقة لن يتحققا الا باستعادة الدولة  وتجريد المليشيا الحوثية  من سلاحها وتحقيق السلام وفقا للمرجعيات وفي مقدمتها القرار الاممي 2216.