طالبت المتحدث الرسمي للجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة فيروس كورونا الدكتورة إشراق السباعي وسائل ...
يقول المثل الشهير إن «الطريق إلى جهنم مفروش بالنوايا الطيبة»، لكن تقريراً نشرته صحيفة &l ...
أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يوم الأربعاء أن الولايات المتحدة وقوات متحالفة معها ضبطت سفي ...
اطلقت نقابة الصحفيين اليمنيين تقريرها النصفي لوضع الحريات الصحافية منذ مطلع العام الجاري 2020وحتى نه ...
كشفت السعودية اليوم (الاثنين)، عن البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج هذا العام الذي يقام بأعداد محد ...
(إجمالي 299) (ص 27 /30)     

قال أمين سر التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة إب خالد محمد هاشم أن اي تنظيم أو حزب لا يمكن له إن يعيش إلا بين الجماهير. واضاف في الندوة السياسية التي نظمها التجمع اليمني للأصلاح بمدينة إب عصر اليوم الجمعه بمناسبة الذكرى الـ 23 لتأسيسه أن هذه المناسبات يجب أن تكون محطة للتقييم وقراءة الماضي والحاضر لكي نتمكن من قراءة المستقبل وأن الخطاب الجماهيري يجب أن يصاغ وفقاً لمصلحة الجماهير وأمالهم بمعني ...

دان التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وبشدة ما تعرض له مدير تحرير موقع الوحدوي نت ومراسل مجلة الشروق الاماراتية بصنعاء الصحفي عادل عبدالمغني من احتجاز في مطار صنعاء الدولي ومصادرة جواز سفره من قبل جهاز الامن القومي في المطار، وحذر من مغبة الممارسات الاستفزازية التي يسعى البعض من ورائها تعكير الاجواء واشاعة الفوضى وهي الممارسات التي تشتد مع وصول مؤتمر الحوار الوطني الى مراحله النهائية واقتراب موعد اعلا ...

عقدت قيادة فرع التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بمحافظة تعز دورتها الاعتيادية بمقر الفرع برئاسة /الاخ /رشاد سيف سعيدالاكحلي آمين سرقيادة الفرع وبحضور الاخ/ محمد مسعد الرداعي الامين العام المساعد للتنظيم والاخ/ ياسين شاهر أمين اللجنة العليا للرقابة والتفتيش حيث وقفت قيادة الفرع امام التقارير المقدمة للدورة وهي التقرير العام والمالي وتقرير الرقابة الفرعية وبعد نقاش مستفاض لما ورد فيها أقرت قيادة الفرع ...

دان التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اليمن التهديدات الامريكية بالعدوان على سوريا تحت ذرائع ومسوغات وهمية، مستهجنا وبشدة عودة الاكاذيب الامريكية حول الاسلحة الكيمياوية التي تسوغها ادارة البيت الابيض للرأي العام لتبرير عدوانها الغاشم على بلد عربي اخر. وهي ذات الاساليب الرخيصة التي سوقتها امريكا لتدمير العراق وليبيا.وقال التنظيم الناصري في بيان صادر عنه ان محاولة الولايات المتحدة الامريكية شن عدوا ...

نعى التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وفاة المناضل المحامي عباد علي موسى الظفري الذي وافته المنية يوم أمس الموافق 18 أغسطس في العاصمة صنعاء بعد معاناة طويله مع المرض عن عمر ناهز 55 عاما.وتتقدم التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بخالص التعازي وأحر المواساة لأبناء الفقيد وكافة أفراد أسرته الكريمة , وجميع كوادر وأعضاء وأنصار التنظيم وأبناء الشعب اليمني كافة , برحيل هذا المناضل الذي خسر الوطن والأمه برحيله ...

ضمن انشطة التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بذمار اقيم مساء امس بمنطقة جهران ( قرية العليب ) امسية رمضانية تناولت رؤى التنظيم في قضايا الحوار الوطني وذلك بحضور امين سر الفرع شعلان الابرط وامين السر المساعد عادل اللساني وعدد من اعضاء المكتب التنفيذي وقيادة الفرع.افتتحت الفعالية بأي من القرآن الكريم كما القى ابناء المنطقة العديد من الكلمات وقصيده شعرية عبروا فيها عن اعتزازهم بالتنظيم ونضاله. و القى ام ...

أحيى التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري مساء أمس يوم القدس العالمي بندوة سياسية أقامتها الدائرة الثقافية بالأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري بالتعاون مع القطاع الطلابي وشارك فيها عدد من المثقفين والسياسيين والشباب والطلاب في مقر اللجنة المركزية للتنظيم بصنعاء.وفي بداية الندوة ألقى الأخ / حميد عاصم الأمين العام المساعد للتنظيم للشئون الداخلية كلمة ترحيب بالضيوف والمشاركين في الندوة عبر فيها ...

تقيم الدائرة الثقافية للأمانة العامة والقطاع الطلابي للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري ندوة سياسية بمناسبة يوم القدس العالمي، يتحدث فيها الأمين العام المساعد للشؤون الخارجية للتنظيم الوحدوي  الشعبي الناصري الأخ محمد مسعد الرداعي، وممثل حركة الجهاد الإسلامي في اليمن الأستاذ أحمد بركة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 31/7/2013م ، الساعة التاسعة والنصف مساء، بمقر اللجنة المركزية للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصر ...

نعت الأمانة العامة للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اليمن إستشهاد المناضل الناصري الكبير محمد البراهيمي عضو المجلس الوطني التأسيسي عن دائرة سيدي بو زيد والمنسق العام لحزب التيار الشعبي - والأمين العام السابق لحركة الشعب وأحد أبرز قيادات المعارضة التونسية في عمل إرهابي غادر وجبان في العاصمة التونسية. وتقدم التنظيم الناصري بأحر التعازي وأصدق المؤاساة لأسرة الفقيد وأعضاء وكوادر وأنصار التيار الشعبي ...

الأخوة والأخوات رئيس وأعضاء فريق القضية الجنوبية في مؤتمر الحوار الوطني الشامل المحترمون تحية طيبة وبعد ،،،الموضوع : رؤية التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري لحلول القضية الجنوبية نود في البداية الإشادة بالروح الإيجابية والمسئولة التي تحلى بها هذا الفريق في المرحلة الأولى من عمله عندما أنجز رؤيته التوافقية حول جذور ومحتوى القضية الجنوبية، ونجح إلى حد كبير في تشخيصها وتحديد جذورها ومحتواها، كخطوة أو ...
(إجمالي 299) (ص 27 /30)     
مكتبة الفيديو
الوحدوي تليجرام
للاشتراك بتطبيق الوحدوي تليجرا
https://telegram.me/alwahdawi
الصحيفة المطبوعة
عدد الزيارات
130,872,453