في وقت يعيش فيه اليمنيين مأساة انقطاع رواتبهم .. قيادي حوثي يشتري فيلتين بـ6 ملايين دولار

الجمعة 23 يوليو-تموز 2021 الساعة 08 مساءً :- الوحدوي نت - متابعات

من جديد عاد الحديث العلني بين أجنحة الحوثي، عن الفساد الهائل الذي يمارسه قادتها، في وقت يعيش فيه ملايين اليمنيين مأساة إنسانية، وسط ارتفاع وتيرة التحذيرات الدولية من كارثة مجاعة تلوح في الأفق.

وكشف سلطان السامعي عضو ما يسمى "المجلس السياسي الأعلى" للحوثيين، عن جانب من الفساد الذي يمارسه قادة الحوثيين في صنعاء، مؤكدا بأن قيادي حوثي اشترى فلتين بـ6 ملايين دولار.

وقال السامعي إن قياديا حوثياً – لم يذكر اسمه- اشترى مؤخرا فيلتين بـ6 ملايين دولار، مشيرا الى أن هذا القيادي "كان حافي القدمين"، قبل اجتياح صنعاء في سبتمبر 2014.

وغرد عبر حساب مكتبه الإعلامي، في "تويتر"، يقول:" لص من اللصوص الجدد يشتري فلتين بستة مليون ومئتين الف دولار وعامل نفسه ضد الفساد من فين لأبوه هذا المبلغ الخيالي بعد ان كان حافي القدمين".

كما كشف السامعي عن تسخير قيادات جماعة الحوثي، الاموال العامة لشراء الولاءات والناشطين لمهاجمة وقمع المعارضين لممارساتهم وفسادهم وقال:" لا نعير الحملة التي مولها اللصوص الجدد بمبلغ ٢٣ مليون ريال ضدنا من مال الشعب لان نهايتهم ستكون الى السجون".

وعلق القيادي في جماعة الحوثيين محمد المقالح، على التهديدات التي يتعرض لها السامعي، من قيادات حوثية أخرى، معتبرا أن هذه الاساليب الترهيبية تعكس فساد رأس الجماعة ، وقال المقالح:" عندما يخرج كبار القوم للدفاع عن فاسد يكون الراس هو الفاسد ، لا الجسد".

وفي وقت سابق قال النائب احمد سيف حاشد على حسابه في "تويتر"، :" حملة اللصوص الجدد (قيادات الحوثيين المنتمية لمحافظة صعدة) مناطقية قذرة.. لماذا اختاروا الفريق سلطان السامعي والقاضي احمد حاشد والدكتور عبدالعزيز بن حبتور والشيخ جابر الوهباني".

وأردف النائب حاشد: "أليست هذه هي المناطقية الطائفية المذهبية القذرة ام ماذا نسميها؟!!"


اكثر خبر قراءة محلي
الأرصاد يتوقع هطول مزيد من الأمطار على المرتفعات الجبلية والمناطق الساحلية
مواضيع مرتبطة
تعرف على نوع المشاركة اليمنية في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"
مباحثات قطرية أمريكية بشأن اليمن
مرصد حقوقي: أكثر من 100 ألف قتيل في اليمن بسبب الأزمة الإنسانية
التحالف يدمر مسيرة حوثية أطلقت نحو السعودية
الأرصاد: هطول أمطار متفاوتة الشدة وعواصف رعدية وتدفق السيول من صعدة حتى لحج  
تعز.. تحتفي بالعيد بيوم فني زاهٍ بكل الألوان على سفوح قلعة القاهرة
مسؤول بحضرموت يوضح أسباب انفجار طقم عسكري بالمكلا تابع للساحل الغربي
ارتفاع ضحايا الأمطار إلى7 قتلى وفرق الانقاذ تواصل البحث عن مفقودين