(إجمالي 1,228) (ص 9 /123)     

أعلنت وزارة الداخلية السعودية (الأحد)، أنها ستغرم بـ10 آلاف ريال كل من يدخل إلى المشاعر المقدسة بلا

قال سياسيون يوم الاحد إن خمسة أحزاب على الاقل ستبدأ يوم الاثنين اجراءات لسحب الثقة من رئيس البرلمان

سجلت منظمة الصحة العالمية زيادة قياسية في حالات الإصابة العالمية بفيروس كورونا، أمس الجمعة، مع ارتفا

أصدرت المحكمة العليا التركية حكما الجمعة، يمهد الطريق لتحويل متحف "آيا صوفيا" في مدينة إسطنبول إلى م

يقول المثل الشهير إن «الطريق إلى جهنم مفروش بالنوايا الطيبة»، لكن تقريراً نشرته صحيفة &l

أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو يوم الأربعاء أن الولايات المتحدة وقوات متحالفة معها ضبطت سفي

كشفت السعودية اليوم (الاثنين)، عن البروتوكولات الصحية الخاصة بموسم حج هذا العام الذي يقام بأعداد محد

أظهرت دراسة نشرتها مجلة «سيل» أن النسخة الحالية من فيروس «كورونا» المستجد، ت

ذكرت مصادر مطلعة أن جائحة فيروس كورونا والعقوبات الأمريكية على طهران تؤثران بشدة على دعم إيران المال

اشترت الولايات المتحدة الأميركية كل المخزون العالمي تقريباً من دواء «ريمديسيفير»، الخاص
(إجمالي 1,228) (ص 9 /123)