مصدر مسؤول :عبدالناصر كرس مبادئ الحرية والاستقلال والكرامة ورفع من شأن الامة العربية .. التنظيم الناصري يحيي الذكرى الـ35 لوفاة الزعيم جمال عبد الناصر
الوحدوي نت - خاص -- الأربعاء 28 سبتمبر-أيلول 2005 الساعة 10 صباحاً

يحيي التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري في اليمن الذكرى الـ35 لرحيل الزعيم جمال عبد الناصر في 28 سبتمبر 1970 بعديد فعاليات تنظمها فروع التنظيم في مختلف المدن اليمنية.

 وقال مصدر في التنظيم ان الفعاليات تاتي كمرحلة تقييمية للوضع العربي والناصري بعد 35 عاما من رحيل زعيم كرس مبادئ الحرية والاستقلال والكرامة ورفع من شأن الامة العربية وبين زعماء اليوم المتهاوين في مستنقعات التطبيع والخضوع مع العدو بعد ان فرطوا بالارض والعرض العربي وتحولوا الى موظفين لدى الادارة الامريكية والصهيونية .

واضاف المصدر في تصريحه لـ"الوحدوي نت" ان الفعاليات التي تقيمها فروع التنظيم ستقف وقفة تقيميه للحركة الناصرية في اليمن والوطن العربي وما حققت هذه الحركة وما يجب عليها اليوم في ظل الوضع العربي الراهن .

من جهة اخرى يقيم المؤتمر العام الناصري بجمهورية مصر العربية مساء غدا الخميس ندوة بعنوان35 عاما على رحيل أخر الرجال في أمتنا حتى الآن في مركز الحضارة العربية للإعلام والنشر والدراسات.

 هذا ويصادف اليوم الاربعاء الـ28 من سبتمبر الذكرى الـ35 لرحيل الزعيم جمال عبد الناصر الذي فقدت الامة العربية بوفاته مشاعل كرامتها وحريتها

Share
تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع الوحدوي نت نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع