هل يكون تمزيق المؤتمر آخر جرائم المخلوع صالح؟؟
محمود شرف الدين
محمود شرف الدين


بالأمس اجتمع المؤتمر العفاشي العام في  فعالية هزيلة تثير السخرية  يحتفل عفاش المخلوع بفشله في إدارة البلد وبقضائه على المؤتمر الشعبي العام الذي أغرقه في وقائع الفساد طيلة فترة حكمه.

لا ادري هل يحتفل معلنا عودة المؤتمر الشعبي العام للعائلة بعد ان خرج منه الوطنيون والشرفاء وبعد أن نادى من بقى فيه من الشخصيات الوطنية لإزاحته من قيادة الحزب، ما ذا يريد من احتفاله هذا حزب احرق تاريخه صالح ويدشن اليوم  تشتيته وتمزيقه بهذه الفعالية المشبوهة ، انه يعلن بقاء المؤتمر حزبا عائليا عفاشيا  وإن كانت نهايته تتمثل في ذلك فلا يبالي.

يعلن المخلوع اليوم تمسكه بالمؤتمر كتمسكه بالسلطة العام الماضي برفضه التنحي والتوقيع على المبادرة الخليجية ويبدو انه يريد ثورة داخل المؤتمر الشعبي كالثورة الشعبية التي خلعته مجبرا من السلطة التي كان عاضاً عليها بالنواجذ، انه يعلن اليوم  فتح كل أبواب المؤتمر لمن أراد أن يغادر ه لكي يبقى  له وبلاطجته ويستأثر ب20مليار دولار قيل أنها حساب المؤتمر في مختلف البنوك بالداخل والخارج ، انه وحده من يملك التصرف بهذا المبلغ الذي لا نعلم من أين أتى به للمؤتمر الذي لا استثمارات له ولا أعضاء يدفعون الاشتراكات ولا يوجد من سيفكر في منحه التبرعات،لأنه كان حزبا فاشلا أفسده رئيسه وجعله خاصا به، وقد اشترط تنحيه عن رئاسة المؤتمر بالاستيلاء على كل أرصدته؛كما اشترط الحصانة ومليارات الدولارات التي نهبها مقابل تخليه عن السلطة.

ولنستعرض جزءا بسيطا من جرائمه بحق الوطن والأجيال القادمة : المؤتمر الشعبي العام من خلال أغلبيته الكاسحة في الانتخابات التي حصل عليها بفضل التزوير هي التي

- أقرت صفقة الغاز المشبوهة للشركة الكورية وحرمت اليمن من 60 مليار دولار على الأقل كانت عائدات المشروع لو بيع وفقا للأسعار العالمية آنذاك.

- المؤتمر في البرلمان هو الذي اقر اتفاقية تأجير  ميناء عدن لموانئ دبي ليتم تجميده وأماتته سريرياً؛ مقابل 600مليون دولار رشوة   سنوية للمخلوع.

- المؤتمر في البرلمان هو الذي عدل  الدستور  ليورث السلطة في أسرة صالح الى يوم الدين ، وهو من قلع العداد واضعا آخر مسمار في نعش النظام الجمهوري،وهو من ساعده على تحويل المؤسسة العسكرية الوطنية الى جيش عائلي عفاشي للتمسك بالسلطة وتوريثها.

- المؤتمر  في مجلس النواب هو من شرع للفساد  ونهب المال العام في كثير من القوانين واللوائح التي أصدرها.

- حكومة المؤتمر وبلاطجتها ومتنفذيها  هم من استباحوا الجنوب أرضا وإنسانا،وبرا وبحرا طوال 20 عاما حتى دفعوا أبناءها للمطالبة بالانفصال.

- المؤتمر  - واعني به صالح فهو المؤتمر والمؤتمر هو -  من خلال بلاطجته في مجلس النواب أشعل ستة حروب في صعده حرقت الأخضر واليابس وكبدت الوطن مليارات الدولارات وآلاف الشهداء والجرحى من خيرة جنود وضباط قواتنا المسلحة واخرجها عن يد الدولة.

- المؤتمر هو من جرع الشعب الويلات برفعه أسعار المشتقات النفطية  أكثر من سبع جرع قاتلة.

- نافذو المؤتمر وأسرة عفاش والمحسوبون عليهم هم من يهربون الديزل والنفط والآثار والذهب والأسماك طوال عشرين عاما وامتلكوا أرصدة بعشرات المليارات من الدولارات كان لعفاش النصيب الأكبر منها.

- المؤتمر هو من نهب من خلال رئيسه خيرات اليمن وثرواتها وماضيها ومستقبلها.

ونجده اليوم يخطب عن دوره في بناء اليمن وتطوره وتقدمه إلى ماهو عليه اليوم من خراب ودمار وانهيار،اجتمعت شلة أقرت بجرائمها بحق الوطن والشعب من قتل ونهب وتدمير وإرهاب وخراب وخيرت ثائريه ما بين منحها الحصانة او إحراق الوطن بمن فيه تتحدث اليوم عن وطنيتها وخدمتها للوطن وتؤكد مجدداً عفاشية المؤتمر الشعبي العام بدلاً من أن تجدد توبتها وتحافظ على المؤتمر وتلم شتاته وتنجو به من شرور المسخ صالح الذي يأبى إلا أن يستولي على أرصدته أو يقضي عليه نهائياً هذا ما أراده اليوم في فعاليته المثيرة للسخرية والشفقة في آن واحد وجعلنا نؤكد دونما  إجحاف بأنه مجرمٍ وعتلٍ بعد ذلك زنيــــــــــــــــــــــم 


في الثلاثاء 04 سبتمبر-أيلول 2012 09:42:18 ص

تجد هذا المقال في الوحدوي نت
http://www.alwahdawi.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.alwahdawi.net/articles.php?id=923