لنكن في مواجهة الإرهاب
محمد صادق العديني
محمد صادق العديني

كل إنسان سوي مطالب بالإعلان عن أدانته المطلقة للحادث الإجرامي الارهابي الدنيء الذي أستهدف احتفال ميدان السبعين بالذكرى الثانية والعشرين لوحدة 22 مايو ..  والذي أسفر عن مقتل قرابة مئة يمني وجرح المئات من منتسبي قوات الامن والجيش ..

وأنني إذ أعبر بإسمي وبالإنابة عن كافة زملائي نشطاء وصحافيي مركز الحريات الصحافية CTPJF عن صادق التعازي والمواساة لأسر شهداء الحادث الاجرامي الجبان .. نؤكد على وجوب تحمل كافة القوى السياسية والشعبية مسئوليتها الاخلاقية والوطنية تجاه السلم الاجتماعي وأمن اليمن .. كما نطالب الجهات الرسمية المسئولة وعلى رأسها وزارة الداخلية وأجهزة المخابرات بتحمل مسئوليتها تجاه حماية أمن وسلامة المواطنين وسرعة أجراء تحقيق معلن النتائج حول هذه الجريمة الارهابية البشعة , وكشف كافة الجهات والأطراف التي ساعدت وسهلت ارتكاب مثل هذه المجزرة الدامية ..

 ومن المهم أن يقوم كافة الصحافيين والإعلاميين ونشطاء حركة حقوق الانسان والمجتمع المدني في اليمن بالاصطفاف وحشد الجهود لمواجهة الارهاب وأدواته لخطورته القاتلة على الارض والإنسان الحاضر والمستقبل ..

 أن اليمن تعيش مرحلة خطيرة جداً جداً على مختلف الاصعدة , لكنها برغم خطورتها ستؤدي حتما ليمن جديد ومستقبل اكثر اشراقا .. فاليمنيون الذين ملؤا ساحات التغيير وميادين الحرية والكرامة بمختلف مدن اليمن من اجل اسقاط النظام وما يزالون يواصلون دورهم من اجل اليمن الجديد سينتصرون على بقايا النظام وسيهزمون المخططات التخريبية سينتصرون على الارهاب , وسيفوزون بيمن جديد ..

ختاما : هناك أهمية وضرورة مصيرية وطنيا وإنسانيا أن يكون الجميع سندا ومناصرا للرئيس عبدربه منصور هادي في معركة محاربة الارهاب ورموزه , ولكافة التوجهات والقرارات التى يتخذها في سبيل تطهير اليمن من بؤر الارهاب وتطهير مؤسسات وأجهزة الدولة من مراكز القوى وصناع الفساد المتورطين بجرائم أنتهاك حقوق الانسان والحريات العامة وقمع ثورة الشعب اليمني واغتيال شبابه الثائر ..


في الخميس 24 مايو 2012 10:19:12 م

تجد هذا المقال في الوحدوي نت
http://www.alwahdawi.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.alwahdawi.net/articles.php?id=811