يمن بلا صالح
ثريا القرشي
ثريا القرشي

هاهي اليمن تبصر بصيصا من نور قادم يحمل في طياته البشائر لوطن سعيد يهنأ أهله فيه بالحياة الكريمة والعيش الرغد بعد أن طوى صفحة صالح غير صالح. الوحدوي نت

أنفسنا تتوق إلى يمن حديث..يمن التجديد لننعم بخيراته..يمن لا يسوده حكم قبلي فاسد، بل حاكم يحمل إنسانية الإنسان وأخلاقه ليترجمها واقعا في حياة شعب تهيم روحه بالحرية.

هذا الشعب العظيم الذي صنع ثورة عظيمة يتنفس اليوم الصعداء..يغادر الأسوار والقيود التي كبلته لعقود، ويسطر لنا نجاح ثورته بالعمل الجاد لبناء وطن استحق التضحية التي قدمها الشهداء من خيرة نسائه ورجاله، من اجل أن يشرق فجر ميلاد جديد بشمس الحرية.

عهد طالما انتظرناه متعطشين,وطالما كتب كل حر مناديا له..عهد يمهد لأبنائنا مستقبلا مرسوم المعالم واضح الدروب,يزيل عن طريقهم البؤس والإحباط واليأس والعبوس الذي تجرعه آباؤهم قبل أن يصنعوا ثورة الحرية.

ليكن الوطن المنتظر بلا فساد..بلا مفسدين..يمن طهرته الثورة من كل المساوئ ليلحق بركب التمدن والتحضر.

ولادة وطن نتمنى أن تكون قد طهرت النفوس وأزالت الصدأ والأدران من القلوب وأنجبت جيلا يحب الخير وينبذ الأنانية، لكي يسعى الكل للإعمار وللبناء يدا واحدة كما ظل طيلة أحد عشر شهرا هي عمر الثورة العظيمة حتى اللحظة.

الشعب الذي اثبت للعالم مدى حكمته وصبره وصموده آن له الآن أن يترجم حكمته ليسطر بالبناء ليسطر له التاريخ أعظم انتصار بثورة سلمية.

وفاءا لدماء الشهداء عمروا البلاد حتى تكن بلدا استحقت من اجلها التضحية، أما الطاغية فلن ينجو بجرائمه من رب عادل يقتص من الظالم وإن أمهله بعض الوقت.

عمان-الأردن

 
في الأربعاء 14 ديسمبر-كانون الأول 2011 11:11:50 م

تجد هذا المقال في الوحدوي نت
http://www.alwahdawi.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.alwahdawi.net/articles.php?id=653