المبادرة الشعبية العربية ..اليمن جرح جديد ينزف
الوحدوي نت - خاص
الوحدوي نت - خاص

أيها الأخوة والأخوات المواطنون ..
أيها العرب الخُلّص الأنقياء ..
يامن تؤمنون بحقكم في الوجود والحياة الكريمة ..
يامن تؤمنون بأن وحدة شعوب الأمة العربية ، هو السبيل الوحيد لتكون ..
أيها المتجاوزون والرافضون لتشتتكم ولفرقتكم . الرافضون لقطريتكم الأنانية الفاشلة، وتمزقكم الطائفي والفئوي الفتنوي ..
أيها المؤمنون بحقكم وحق أبنائكم وأحفادكم بحياة حرة كريمة متقدمة ..
ان مستقبلكم مرهون بصوتكم ووعيكم وإصراركم على التوحد والتكتل لأعلى درجات الفعل الرافض والمقاوم لكل أشكال الإحتلال والتبعية والدسيسة والتآمر الخارجي ، والذي قد إستسلمت له معظم أنظمتنا العربية الحاكمة بدون مشروعية من الأمة ، مساومة ومغامرة بوجودنا وحياتنا الحاضرة والمستقبلية ، لإكتساب رضى وحماية كل أعداء الأمة الداخليين والخارجيين ..
يومآ بعد يوم .. تتزايد مساحة المحروق والمتشظي في وطننا العربي ، أرضآ وبشرآ . من فلسطين العروبة .. إلى عراق الحضارة والتقدم والقوة .. إلى السودان العربي الواحد خزان الإنسان العربي الممتلئ والقوي والمدافع عن أمن بوابتنا الجنوبية ، بأمننا المائي والغذائي ، بثرواته الطبيعية في باطن وعلى سطح أرضه ، تتكالب عليها وتنهشها كل القوى الإستعمارية الخارجية .. إلى الصومال العربي المسيطر والمتحكم في جغرافيته وموقعه الإستراتيجي العالمي الأهم من معظم المناطق الجيوسياسية الإقليمية والعالمية ..
أما اليمن العربي .. يمن العروبة ، يمن إنسان الحضارة والوجود والعطاء الحضاري والبشري .. فقد أصبح اليوم وضمن حلقات الهيمنة الصهيوأمريكية والغربية ، الجيوسياسية ، موضوعآ برسم تنفيذ إستمرار التمزيق لوطننا العربي وأمتنا ، ضمن الإستراتيجية العليا الأمروصهيونية لصياغة " شرق أوسط محافظ جديد " ، يكون العرب فيه مجرد آلالات خدمية للخارج الإستعماري الإمبريالي بكل أشكاله وأوصافه ، منزوعي حق الوجود والحياة والكرامة والفعل الحضاري ..
وإنطلاقآ من إحساسنا ووعينا وتاريخنا ومصالحنا .. نرفع صوتنا ونطلق كلماتنا التي يحاول أعداء الأمة العربية في الداخل والخارج ، طمسها وخنقها خوفآ من إنتشار الوعي والإحساس بالمسؤولية ، وتزايد المقاومة لترسيخ وحماية وجودنا المشروع الفاعل ..
ندعو ونهيب بالنظام اليمني .. بالتعالي على آلام ودواعي السلطة ، وضرورة إحتضان شعبه والخوف عليه وعلى حياته ومستقبله ووحدة أراضيه ، والدفاع عنه بدل قمعه والتهجم عليه ..
ونأمل بكل المناشدات التي ظهرت وفُعّلت حتى اليوم : القومية والوطنية والإسلامية ، والقلبية والعقلية .. من جميع أهلنا وشعبنا ونخبنا العربية اليمنية ، بالسمو فوق النتائج الكارثية ، وفوق الأحاسيس المشروعة للجراح والدم والدمار والجوع والتشرد ..
من أجل الوطن اليمني ، والوطن العربي .. من أجل مستقبلكم ومستقبل أولادكم وأحفادكم ووجودكم المهدد بالضياع والتقسيم والتفتيت وتوارث الأحقاد .. قد خلقتم وإرتضيتم وفي معظمكم بكل عقلانية ووعي وإحساس بالمسؤولية :
( وثيقة الإنقاذ الوطني )
التي نعتقد أنها تشكل الأرضية والخطوة الأولى الصحيحة ، لمعالجة هذا الواقع الآني الشاذ ، المدعوم من بعض القوى الداخلية والخارجية ..
وإننا وبكل إيماننا وقناعاتنا وأصواتنا ، التي تحاول إستشراف دور تخلت عنه "جامعتنا العربية الهزيلة " ، ومعظم أنظمة حكمنا القاصرة ..
نؤيدكم وندعو كل الشرفاء الأنقياء الواعين لمصلحة أمتنا العربية ، في مواجهة ما يراد لها من تمزيق وتفتيت وفتنة .. برفع الصوت .. بالصراخ العالي النبرة ..
لا .. لتدمير اليمن العربي ..
لا .. لتفتيت اليمن العربي ..
لا .. لكل أنواع الإستبداد والقهر والفساد والطائفية ..
=================
حريتك .. مسؤوليتك في التوقيع .. والنشر

رابط للتوقيع على المبادرة :
http://www.ipetitions.com/petition/yam2009/index.html
رابط لإستعراض قائمة التوقيعات :
http://www.ipetitions.com/petition/y...ignatures.html
رابط وثيقة الأنقاذ الوطني للقوى الوطنية اليمنية :
http://www.almasdaronline.com/index....s&news_id=2122
وكذلك
الأخوات والأخوة الأعزاء

تحية الوحدة والمقاومة :

نتشرف بأن يكون على رأس المبادرة ، وأول الداعمين لها .. كبيرنا ورمزنا الأستاذ / سامي شرف/
وآمل من جميع الأخوات والأخوة العمل على التوقيع .. وعلى نشر المبادرة في كل الساحات التي يمكن الوصول إليها : إلكترونية - صحافة ورقية - شخصيات وأفراد - أحزاب عربية ... لنثبت على الأقل بهذا الجهد المتواضع ، اننا هنا لم ولن نستسلم أو نموت ..
سيتفضل الأخ العزيز / سليم حجار / بصياغة الروابط للعرض والتوقيع والنشر .
عاشت أمتنا العربية الواحدة من المحيط إلى الخليج .


في الأربعاء 30 سبتمبر-أيلول 2009 10:43:33 م

تجد هذا المقال في الوحدوي نت
http://www.alwahdawi.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.alwahdawi.net/articles.php?id=51