طريق الخدعة..!
نجم الدين الريفي
نجم الدين الريفي

يبدو أن ولد الشيخ ومن يقف وراءه يعانون من نوبات غضب متتالية، ولا يتصرفون وفق المتعارف عليه،والدليل ان كل خارطات طريقه التي يطالعنا بها بين الحين الاخر تسير عكس ما يلبي رغبات اليمن واليمنيين.

ولد الشيخ ومن خلفة الامم المتحدة والدول الكبرى يعلمون يقينا ان اكثر من عشرين مليون يمني بحسب احصائياتهم ومنذ اكثر من عامين يعيشون داخل مخيم عزاء كبير ومؤلم وبالرغم من ذلك يأتي بحلول مجتزأة خارج ما اتفق علية العالم.

 يا ولد الشيخ لا نريدك ان تغرد خارج السرب، فنحن نعلم وكما درسنا في كتب التربية الوطنية في الابتدائية ان "اممك المتحدة" تكيل بمكيالين وتريد ارباك المشهد عن طريق التنقل بين الحلول السياسية تارة والدبلوماسية تارة أخرى.

تعلم يا ولد الشيخ احمد ما يختبئ تحت الرماد وتعرف حقيقة ما نحن علية ( قطع رواتب ازمات اقتصادية متتالية وووو.. الخ) وما ترتب على ذلك من كارثة انسانية طالت نيرانها جميع الفئات.

من اجل ان يرضى اليمنيون بأي حل سيطر على نفسك فأنت دائما تأتي في الزمان والمكان الخاطئين، انت مبعوثا امميا ومسئولا عن نفسك وعن خارطات الطرق الخادعة والمعوجة والتي تريد ان ترغمنا على السير فيها مكرهين. لا تخذل نفسك والاخرين وتكون كطائر الخراب الذي قوض كل شيء.

 
في السبت 11 مارس - آذار 2017 07:20:09 م

تجد هذا المقال في الوحدوي نت
http://www.alwahdawi.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.alwahdawi.net/articles.php?id=3137