رصاصة الرحمه..!
نجم الدين الريفي
نجم الدين الريفي

  تنطلق اليوم الاثنين الثامن عشر من ابريل جولة مباحثات اخيره بين اطراف النزاع في بلادنا، ولهم اتوجه بهذه الرسالة:

 ايها المتحاورون ثمة قاعدة مشتركة يجب ان تعملوا عليها في الكويت الا وهي تحقيق السلام لشعبكم الممزق والمنهك. انتم علی موعد مع وأمام فرصه غير شبيهه بسابقاتها لانهاء الصراع ..

 نعم ايها المتحاورون فرصتكم تاريخية ومهيأة للخروج من مستنقع اوقعتم فيه الشعب بكافة شرائحه ولابد عليكم ان تخرجوا بوثيقة سلام نتجه من خلالها نحو الاعمار.. عليكم تجاوز فروقاتكم وتقدموا التنازلات لبعضكم لكي لا تدفعوا بلدكم نحو الانهيار التام .. تعلمون انه لا يمر يوم دون ان تزهق ارواح لا حول لها ولاقوه بما يجري ..

لا وقت للمزايدات او المراوغات علی بعضكم البعض ولا يمكنكم ان تفوتوا هذه الفرصه السانحة.

 نناشدكم ان تفكروا جليا ومليا فيما يجب ان تعملوه وتفهموه لصنع الامان لمستقبل وطنا جميعا.. انتم تدركون تماما ما أصابنا وعدم اتفاقكم يعني الدخول في مغامرة نهايتها غير محمودة .. نتمنى ان تضعوا نصب اعينكم ان اليمن هي اللغة الوحيدة التی توحدنا وتربط بيننا ووفاقكم سيجعل الجميع يثقون ويقتنعون بان كل شئ سيصبح افضل برغم كل الجراح ..

نناشد جميع الاحرار في الداخل والخارج ان يقفوا الی جواركم كي تتمكنون من تحقيق طموحاتنا .. لابد ان تدركوا مدی الضعف الذي وصلنا اليه دعوا الاطفال يعيشوا طفولتهم الرائعة سلامكم سيفوت الفرص علی كل من يتربص ببلادنا سلامكم سيجعلنا نحظی بالتقدير ونشعر بالراحة والأمان والحب كغيرنا من شعوب العالم ..

رجاؤنا ان لا تخيبوا آمالنا ايها المتحاورون بسلامكم سننتصر علی كثير من الشائك سنشعر نحوكم بالامتنان الكثير كيف لا ووفاقكم ووئامكم وسلامكم المنتظر سيكون بمثابة رصاصة الرحمه للجميع مالم سندفع جميعنا ثمن تخاذلكم وحبكم للسلطة.

 
في الإثنين 18 إبريل-نيسان 2016 01:20:45 ص

تجد هذا المقال في الوحدوي نت
http://www.alwahdawi.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.alwahdawi.net/articles.php?id=2458