رسالة شكر وعرفان
الشيخ منصر الشرجي
الشيخ منصر الشرجي

مثلما أثلج صدري ابني الطالب فيصل منصر الشرجي بحصوله على المركز الأول عن رسالة الماجستير في الجامعة الأردنية في عمان، أثلجت صدري أيضا عدد من وسائل الإعلام اليمنية وصحفييها الذين اثبتوا بحق أنهم وطنيون حد النخاع وإنهم يفرحون بأفراح اليمن ويحزنون لأحزانه. وهو ما انعكس في احتفائهم بتغطية خبر نجاح الباحث اليمني فيصل الشرجي من تلقاء أنفسهم . 

وهنا ليسمح لي الجميع أن أتقدم باسمي ونيابة عن جميع أبناء آل الشرجي بمديرية قعطبة محافظة الضالع، بالشكر والتقدير لفخامة الرئيس علي عبدالله صالح وجلالة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية والملكة رانيا العبد الله – راعية الشباب الأولى على دعمهم واهتمامهم بالعملية التعليمية والبحوث العلمية والى وزارتي التعليم العالي والبحث العلمي في كلا من اليمن والأردن والى السفارة اليمنية والملحقية الثقافية والجامعة الأردنية في عمان وجميع منتسبيها بمناسبة نجاح الباحث اليمني فيصل منصر الشرجي وحصوله على المركز الأول في رسالة الماجستير التي عدت الأفضل من نوعها بين الجامعات العربية.

كما نتقدم بالشكر إلى كل الصحفيين اليمنيين وكل من هنئنا عبر التلفون أو رسالة عبر المواقع الالكترونية والصحف الحكومية والحزبية والمستقلة اليمنية والعربية بهذا النجاح الكبير للباحث فيصل الذي عد نجاح وتكريم لكل الطلاب اليمنيين والعرب.

كما لا ننسى من هنئنا من كوادر وأعضاء المؤتمر الشعبي العام وأحزاب اللقاء المشترك واخص بالذكر هنا التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري الذي كان سباقا في نشر خبر التفوق والتهنئة، واسما أذكر الأستاذ القدير سلطان العتواني أمين عام التنظيم وموقع (الوحدوي نت) وصحيفة الوحدوي والصحفي الخلوق عادل عبدالمغني. كما اتقدم بالشكر الى موقع مأرب برس وصحيفة 26 سبتمبر وصحيفة الوسط وكل المواقع والصحف اليمنية التي نشرت الخبر أو اهتمت به، والذي قطعا لن استطيع حصرها أو تعدادا فليعذروني على ذلك. 

 


في الإثنين 31 مايو 2010 01:50:04 م

تجد هذا المقال في الوحدوي نت
http://www.alwahdawi.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.alwahdawi.net/articles.php?id=200