السي اي ايه والبنتاجون وحلف الاطلسي والموساد والضحك على العالم ؟!
د. عادل باشراحيل
د. عادل باشراحيل

هذا اللوبي الصهيوامريكي الحقير لايزال مستمرا في اللعبة على الامم ؟؟ والضحك على العالم باستهزاء وسخرية وتضليل قبيح مشين معيب ؟؟ لا يزال هذا اللوبي الحقير يرى انه مع العالم في مناهضة الارهاب ومناهضة القاعدة بالامس واليوم داعش ؟؟ ناسياً ومتناسيا ومتجاهلاً بأنهم مؤسسي وزراعي هذه العناصر الارهابية في العالم وهي التي تقدم لهم التمويل والتسليح عبر قنواتها السرية ؟؟!! لا تزال تمارس لعبة القول المأثورة ( أكذب ثم أكذب ثم أكذب حتى يصدقك الناس ) ؟!

 يخرج علينا بالامس القريب إجتماع البنتاجون وحلف الاطلسي وغيرهم من عصابات المافيا الصهيوامريكية الخبيثة اللعينة بتصريح أنهم يناقشون ويخططون كيف يوجهون ضربة للقضاء على داعش؟ قمة المهزلة واللعب والضحك على الذقون ؟؟ من حقهم يفعلون ذلك ويقولون ذلك ؟؟ بل وأكثر ؟؟ لانهم وجدوا فينا أمة عربية واسلامية جبانه .. ذليلة .. ضعيفة .. صامته صمت الذل والعار والخنوغ والذل ؟؟ وجدوا فينا أمة تصدق وتؤمن بما يقوله الاعلام الغربي والاعلام الصهيوامريكي والاعلام المأجور ؟؟ وجدوا فينا أننا صدقنا من قبل الصعود للقمر ؟؟ واختراعات وابتكارات اليهود المسروقة من العلم والعلوم العربي والاسلامي والقران الكريم ؟؟ لانهم وجدوا فينا أننا أمة لا تقرأ ؟؟ وان قرأت لا تفهم ؟؟ لاننا قرأنا وسمعنا ورأينا عن مؤتمر هرتزل 1897؟؟ وسقوط الدولة العثمانية ؟؟ والحرب العالمية الاولى ؟؟ واتفاقية سايكس بيكو ؟؟ والحرب العالمية الثانية ؟؟ وميشيل عفلق ؟؟ وعصبة الامم ثم الامم المتحدة ؟؟ وقيام دولة اسرائيل ؟؟ وقتل عبدالناصر ؟؟ وقتل بومدين ؟؟ وقتل ياسر عرفات ؟؟ بالسموم اليهودية ؟؟ وزرع العملاء القادة العرب الخونة في العمق العربي ؟؟ وخلق البعبع الايراني في المنطقة ( الحليف الاستراتيجي السري العميق و العريق لليهود والامريكان من أيام الشاه ثم الخميني وحتى اليوم ؟؟!! ) وافتعال الحرب ضد غزو الدب الاحمر الشيوعي في افغانستان ؟؟ ابعدوا الشباب المسلم عن محاربة اليهود وتطهير القدس من الدنس الصهيوني وزودوا الشباب المسلم بالمال والسلاح بقيادة اسامة بن لادن وغيرها ؟؟!! وغيرها من الاحداث التي قرأها ومر عليها العرب والمسلمين ماضيا وحاضرا ؟؟ ورغما عما حدث لم نتعظ ولم نفهم ولم نصحو نحن العرب والمسلمين ؟

هاهي عصابة ومافيا الصهيوامريكي بزعامة البنتاجون والسي اي ايه والموساد وحلف الاطلسي تخرج بالامس برؤية كيفية توجيه ضربة ضد داعش ؟؟!! لعبوا علينا سنوات ماضية باسطوانة مشروخة خطة توجيه ضربة ضد إيران ؟؟ ولم تفعل ؟؟ ولن تفعل ؟؟ مجرد لعبة حقيرة ؟؟ واليوم يخططون ويلعبون في توجيه ضربة ضد عصابة داعش ؟؟!! تخيلوا معي .. أمريكا بقوتها والقوة الاوربية بحلف الاطلسي ( الناتو ) والبنتاجون والموساد الاسرائيلي والسلاح النووي وغيرها من الاسلحة القاتلة الفتاكة وسلاح الدمار الشامل وبالطائرات والصواريخ وغيرها ؟؟ هذه القوة الغربية المحتلة للعالم اليوم من شرقه الى غربه ؟؟ تخطط كيف تقضي على عصابة ثلة نفر من مجرمي وقتلة داعش ؟؟

 سئوالي لهذه العصابة الغربية والامريكية والصهيوامريكية الحقيرة:- من جاء بداعش ؟؟ من خلق داعش ؟؟ آليس داعش هي عصابة القتلة المجرمين المأجورين المدربين في البنتاجون الامريكي وحلف الاطلسي والموساد الاسرائيلي ؟؟ آليس داعش هي الوجه الجديد للقاعدة ولكن بصورة متقدمة في المكر والخديعة واشعال الفتن والقلاقل والصراعات والحروب في العمق العريي والاسلامي ؟؟ آليس أنتم من يقدم المال والسلاح لعصابة داعش ؟؟!! بودي أسالكم : من يبيع السلاح الى داعش ؟؟ كيف يوصل السلاح الى داعش ؟؟ أين هي أموال داعش ؟؟ أين هي مخازن سلاح وعتاد ومعدات داعش ؟؟ اين هي معسكرات داعش ؟؟ الا تقدرون على السيطرة عليها ؟؟ القضاء عليها ؟؟ كشفها بالاقمار الصناعية وضربها وتصفيتها بطائراتكم وصواريخكم ؟؟ الا تقدرون ان تجمدون ارصدتهم المالية وتوقفون عليهم بيع السلاح ؟؟ والزام تجار السلاح بوقف بيع السلاح لداعش ومحاسبة ومعاقبة من يبيع داعش السلاح ؟؟ مع يقيني الكامل انكم تعرفون كل شي ؟؟ فمصانع السلاح والدخيرة في العالم تخضع لكم ومصانعكم ؟؟ فمن اين سوف يشترون داعش السلاح ؟؟ والسيارات المسلحة الجديدة من يبيع لهم ؟؟ أن عصابة داعش .. مكشوفة على اقماركم الصناعية .. يعني يمكن القضاء عليهم في ثواني بطائراتكم وصواريخكم ؟؟!!

 
في الأحد 14 سبتمبر-أيلول 2014 12:08:25 م

تجد هذا المقال في الوحدوي نت
http://www.alwahdawi.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.alwahdawi.net/articles.php?id=1672