اعمل اهبل!!!
محمد العزعزي
محمد العزعزي

اعمل اهبل وعش سلطان زمانك.. استمع إلى كلام الغبي وقل انت احسن واحد ...غلط صح مش مهم هز رأسك ايوا تمام ..الدنيا مصالح .. كلام السيد السرسري العام مليح مفيش بعده .. وإن غرقت المقاطرة بالفساد والمفسدين وأصبحت في ستين داهية .. اعمل هبيلة وأنت ترى كشوف الإهدار العظيم للمال العام في سرقة شرعية وكله بالقانون..وقل هذا نضال من طراز جديد..وبرر ان السبب المحاصصة.

*اعمل هبيلة وأنت تستمع إلى الثوري اللعيب وهو يرص الأكاذيب طوبة فوق طوبة وأنت ترى، الدجل واعمل نفسك اعمى ..ثم برر الدنيا تشتي كذا ..انظر إلى دجاج المديرية وبقدرة قادر تحولوا الى ادياك .. الأعمال مغشوشة ..والمقاول من المجموعة وهم يقولون المقاطرة سويسرا،الشرق ..فيها فرص عمل بلا قياس لكن الشباب يفضل النوم .

*اعمل هبيلة وانت مذهول بأخبار سرقات الموازنة العامة وقل البلطجي،احسن واحد،وصل لنا مغلس،فهو عمر من سلالة عمر .. وانت تدفع دم قلبك لابنائك مع أن التعليم والصحة مجانا تجد دائما مبرر البلاد كلها خربانة.

*اعمل هبيلة وروج بحق القات وقل فعلا أن المقاطرة جنة وهي بالفعل جنة الاهبل .

**مقاطرة الخزفار وزريقة الكفاح تحظى برقم قياسي في عدد الأدارات الخربانة، جهاز البحث ابو علاقية المستهبل وادارة نحو الأمية وتعليب الكبار،والصغار ..جهاز التنسيق من الغرف المغلقة الحضارية..ادارة التنمية والجودة ، ادارة تنمية الاسرة الريفية ..ادارة النخيط و البيئة، ادارة اللقافة ..ادارة المنافسة ولاحتكار والمحاصصة...فإن قال لهم،المواطن عيب قالوا مافيش،عندنا،قاعدة واثبت ان الارهاب في،الديمة ..والقاعدة في،القعادة ..قدكم صومال وابالة كلكم عيال خالة ..وانا ماليش،دعوة وماناش بين..

ويتساءل الناس في،المقاطرة عن سر لعنة كلمة ادارة ولماذا كلما سبقت اسم مدير قرأنا الفاتحة مقدما على هذه المديرية.

*النتيجة دائما أننا نسمع سرح وروح ولا نرى انجاز يذكر و أغلب الظن أن هذا المدير والادارات تعمل بطريقة البروباجندا، ..وطبعا الهبل والهبارية عبارة عن فرقعة رغوة شامبو ولا شئ بعد ذلك؟ إنها ادارات وهمية نشأت في عهد بريمر من منطلق انا وخبرتي بلا ذمة ومن هنا تبدأ لعبة اسمها ثقافة التحايل، والغش وكله يضحك على كله..ومصدقين انهم يخدموا المواطن..وتحت امرك،ياوطن.

الدولة تتظاهر أنها مع القانون والمسؤول يتظاهر أنه تعلم ويفهم القانون بشهادة المخبرين الجدد بعشرة الف ابو عاكس.

*المجيدي يدّعي أنه يقوم بجهود جبارة في التنسيق مع وكيله الحصري،لاستيراد،دبب العسل الحضاري والمواطن يتظاهر بالتصديق وبالالتزام بشروط المعايير والتنمية ..وبناء الوجاهات السخيفة ..إنهم واجهات مريوش ومشاريع مغشوش ويتفاهم" مع الكذب ابو شريط،احمر فيواصل مسيرة القبح الانتهازي.

أصبحت علاقة المحافظ بالمدير العام علاقة تواطؤ مستدامة، وقديما قالوا إذا أردت الإجهاز على منطقة معينة فعين واحد من الحاشية ..وياأيها المسؤلون في مديرية المقاطرة احترموا عقولنا ..ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه.


في الثلاثاء 20 مايو 2014 08:28:29 م

تجد هذا المقال في الوحدوي نت
http://www.alwahdawi.net
عنوان الرابط لهذا المقال هو:
http://www.alwahdawi.net/articles.php?id=1565