مختار مجاهد القدسي
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed مدارات
RSS Feed مختار مجاهد القدسي
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
مختار مجاهد القدسي
الشباب العربي والفكرة الناصرية


  
أين هم أبطال حركة 15 أكتوبر الناصرية
بقلم/ مختار مجاهد القدسي
نشر منذ: 6 سنوات و 4 أسابيع و يوم واحد
الثلاثاء 16 أكتوبر-تشرين الأول 2012 11:34 م


آه وألف آه .. إنها أنين أسر الشهداء والمفقودين الأبطال من قادة حركة (15 اكتوبر 1978 م) الناصرية ..آهات يطلقونها في كل لحظة وثانية عندما يأتي بها طيف نسيم الصباح الجميل الذي كنتم فيه أشعة نوره وكنتم تحلمون ان تروا هذا النور يضيئ ربوع السعيدة .
انا لا اقول هذا الكلام من كوني عضوا في التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري الذي اسسه قائد الحركة الشجاع الشهيد الخالد عيسى محمد سيف رحمة الله عليه هو وبقية رفاق نضاله الوطني.

  كانوا فرسان الحرية والعدالة عظماء بشجاعتهم التي افتقدنها في هذا الوطن الغالي فترة من الزمن حين انطلاق الصيحة الاولي للثورة الشبابية السلمية التي كانوا هم وقود انطلاقها بتضحياتهم وتاريخهم النضالي فواصل شباب الثورة نضالاتكم وقدموا أرواحهم رخيصة من اجل الحرية والكرامة معيدين إلى أذهان الشعب تضحياتكم التي حاول النظام ان يلغيها من الذاكرة الوطنية ففشل في إخفاء شجاعة الفرسان وأخلاق القادة الشرفاء ومشروعكم الوطني .
ان هذا الشعب العظيم يفتخر اليوم بتضحياتكم العظيمة من اجل اجيال شعبكم وهم يعلموا ان الظروف كانت في تلك الايام السوداء في صفحات الشعب قاسية ومجحفة حتي أتت حركتكم الشجاعة في اكتوبر 1978م في ظروف كانت أقسى من التي نعيشها نحن هذه الايام .
لذلك نقول ....!!!
اين انت أيها الرجل الشجاع الغيور على تراب وطنك ؟ أين القائد والمعلم عيسى؟؟؟
اين هم رفاقه الأبطال الشجعان ؟؟؟
الذين ضحوا بأرواحهم رخيصة من أجل الحرية والكرامة لشعبنا العظيم
هل يعلم اي انسان مصيريكم ومستقركم الأخير ؟ !!!!!
ندرك انه كان بمقدوركم ان تنقذوا أرواحكم في تلك الحقبة الزمنية في عام 1978م باستخدام السلاح الذي كان في تلك الفترة هو سيد الموقف حيث كان القتل والتصفيات العنوان البارز في تلك المرحلة ،و هويه الحكام وثقافة الرجعيين الذين اغتالوا حلم اليمن باغتيالهم الشهيد الخالد / ابراهيم الحمدي تنفيذا الأوامر أسيادهم في دول الجوار ومن يتبعون الإمبريالية الغاشمة . ولم يكتفوا بهذا بعدها ليتم اغتيالاكم انتم ايها الابطال الشجعان الذين لم تكونوا تؤمنوا بلغة العنف والقتل واستخدام السلاح تفاديا لسفك أية قطرة دم من شعبكم العظيم الذي كنتم تناضلون من اجله ، ناهيكم عن ثقافتكم ومبادئكم ونهجكم الناصري الذي يحرم سفك الدماء بين الاخوة ، وقبل كل هذا اعتزازكم وافتخاركم بدماء شعبكم العظيم .

ترفعتم عن المكاسب السياسة التي كانت وطنيه وضحيتم بنفسكم وأرواحكم وارخصتم الحياة على ان تسيل قطرة دم واحده من دماء ابناء شعبكم العظيم الكريم . 
لقد كنتم صادقين مع أنفسكم أولا ومع الاخرين حين وهبتم أرواحكم الطاهرة رخيصة من أجل وطنكم ومن اجل مستقبل مشرق ومزدهر ترجونه لأجيال هذا الوطن الغالي.

 هنا نناشد كل الضمائر الحية في هذا الوطن والعالم اجمع ان يساعدونا !!!!   ويبحثوا معنا !!! اين نجدكم؟؟ هل مازلتم احياء ؟؟؟؟  !!! أم شهداء عند ربكم ترزقواً ؟. 

إن كنتم شهداء اين هي أضرحتكم ؟؟؟؟ فنحن فخورين بشهدائنا ولهم المجد والخلود . ولكن من حقنا واسركم الكريمة أن نزور أضرحتكم فنحن حتى هذه اللحظة لا نعرف مصيريكم بعد حالة الكتمان والسرية التي احاط بها النظام المخلوع والمجرم الذي ارتكب بحقكم و حق وطنكم العظيم هذه الجريمة النكراء.

 ونحن بتطرقنا لهذه القضية الوطنية نريد فقط تكريمكم على تضحياتكم بأرواحكم من اجل ان نعيش أحرار مرفوعين الهامات شامخين كشموخ جبال شمسان وجبال عيبان أيها الأبطال الشرفاء .

  نبشركم بان تضحياتكم لم يتناسها هذا الشعب العظيم على الرغم مما قام به المجرمون و الحاقدون على كل شي جميل في
هذا الوطن الغالي الذي لا ينكر او يتناسى تضحياكم من آجلة . 
يا عيسى محمد سيف و يا سالم السقاف وياكل شهداء حركة( 15 اكتوبر1978م ) الناصرية نبشركم بان احفادكم استكملوا تحقيق حلمكم الذي ضحيتم من آجلة واسقطوا اقنعه المجرمين القتلة و قناع المجرم عفاش الذي اجرم في حقكم وفي حق الشعب وفي حق من سبقكم شهيد الوطن الخالد/ الرئيس إبراهيم الحمدي وأخيه عبدالله  .
افرحوا وناموا بسلام امنين أيها الأبطال واعلموا ان احفادكم يتغنوا بكم وبمشواركم النضالي الاسطوري ويحلمون بكم في كل يوم يبزغ فيه نور الفجر الجميل الذي حققناه اليوم استكمالا لتضحياتكم العظيمة التي كانت دروساً لنا في الثورة الشبابية الشعبة السلمية حيث استلهمنا روحكم وواصلنا التضحيات وحققنا اول انتصاراتنا وانتصاراتكم بإسقاط المجرمين القتلة والمنظومة الفاسدة .

  هناك بشرى ثانيه وهي أن اسمائكم وصوركم ترفع ويتغنى بها في كل ساحات النضال .. فأنتم عظماء رغم كل محاولات القتلة محو تضحياتكم من ذاكرة هذا الوطن العظيم الذي لا ينكر او يتناسى تضحيات ابنائه الشرفاء .

  وفي الاخير أناشد كل ضمير حي يعرف شيئ عن مصيركم أو مكان دفن جثامينكم أن يقول لنا اين انتم اين تنامون وهل وتناموا بسلام ام لا .. فهل يوجد انسان شجاع يخاف الله يقول لنا أين ينام الأبطال ام سنموت ولم نعرف مصير كم .

تعليقات:
1)
العنوان: تعليق
الاسم: مصطفى القدسي
مشكلتنا حصرنا مشكلنا و قزمناها بجعلنا أن صالح هو العائق الوحيد لعودة الناصرية الموجودة في وجدان كل عربي بدون إستثناء و لكن نحن السبب في بقاء الناصرية في قلب هذا العربي كابتاً عليها و لتكن على علم أنه بمجرد إن طهرنا قلوبنا من الأحقاد و ترفعنا عنها حينها فقط سنتفرغ للبناء و العمل معاً كخلية نحل لنبني الوطن.
إذن عزيزي دعنا لا نعطي لعفاش كل تلك الأهمية أما عن حلم القادة السابقون فنحن لم نجزيهم و لم نحقق احلامهم فلا نوهم أحداً بذلك بل نحقق الحلم حين نعيد للناصرية مجدها كما كان سابقاً و هذا لن يكون إلا بالتراص و الترابط و إحترام كل منا الآخر و تعريف الناس بالناصرية و مبادئها المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف.
السبت 27/أكتوبر-تشرين الأول/2012 03:01 صباحاً
2)
الاسم: هيثم ناجي نصر الحجاجي
الله يرحمهم ويرحم .محمد محسن الحجاجي جميعاضحو من اجل الوطن وانشاء الله الناصريين سيعودو بقوه باذن الله
الأربعاء 20/نوفمبر-تشرين الثاني/2013 06:42 صباحاً
3)
العنوان: الله يرحمك يا شهيد مختار
الاسم: انور الحميري
الله يرحمك يا شهيد يا بطل يا مغوار يا مناضل / مختار مجاهد القدسي .. عشت حر ومت حر … . قتلوك الحوثه والعفاشيين الذين لا يريدون خير بالبلاد… .. ربي والشعب الوطني كله بياخذ بثأرك ولا يكفينا لا رأس عبد الملك ولا عفاش سننتقم لك من كل خائن وعميل ضد الوطن
الخميس 20/أغسطس-آب/2015 09:10 صباحاً
الإخوة / متصفحي موقع الوحدوي نت نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
عودة إلى مدارات
مدارات
د. أحمد قايد الصايدي
الثورة والدولة والقبيلة في اليمن
د. أحمد قايد الصايدي
محمود شرف الدين
الحمدي ضمير جمعي عصي على الزيف والنسيان؟
محمود شرف الدين
علي سعيد الضالعي
محور الاصلاح السياسي والانتخابي في اطار مشروع الاصلاح الديمقراطي في اليمن
علي سعيد الضالعي
توفيق الشعبي
تعز ليست مكب نفايات ولا مصنع لتدوير المخلفات
توفيق الشعبي
أحمد طارش خرصان
إلى الرئيس الشهيد في يوم عودته
أحمد طارش خرصان
د‌. علي عبد القوي الغفاري
المشروع الحضاري والإنساني للزعيم الكبير الشهيد إبراهيم الحمدي
د‌. علي عبد القوي الغفاري
المزيد