هشام المهلل
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed مدارات
RSS Feed هشام المهلل
RSS Feed ما هي خدمة RSS 

  
ضد قتل السفير و ليس من اجل أمريكا
بقلم/ هشام المهلل
نشر منذ: 6 سنوات و 5 أيام
الجمعة 14 سبتمبر-أيلول 2012 12:35 ص


لا نجيد حتى اسلوب الدفاع فتلك الطريقة التي قام بها بعض المتطرفين بقتل السفير الامريكي في بني غازي انتصار لديننا ونبينا الاعظم فهذا التصرف الهمجي سيوصل رساله سيئة عن الاسلام والمسلمين اكثر مما سيوصله الفلم هذا ليكشف مدى الجهل المقدس الذي يسكن تلك العقول المتطرفة المعاقة فكريا واخلاقيا ودينيا وليس لها صله بالإسلام غير الاسم.
 فالسفير ممثل أمريكا وليس مخرج الفلم المسيء للرسول او احد ابطاله ليتم التقرب به الى الله بطريقه الدفاع عن الله ..هل من العدل ان يدفع المواطن المسلم في امريكا ثمن الهجمات التي يقوم بها تنظيم القاعدة.؟    

من حقنا ان نستنكر ونحرق الاعلام ونطالب بطرد السفراء حتى يتم الاعتذار من حقنا ان نطالب بإيقاف ضخ النفط الذي لا ينضب ببركة دعاء الانبياء وجسد حبيبناالذي يتم الإساءة له .

واعتقد ايضا ان فلم  My Name Is Khan) ) انا اسمي خان   استطاع ان ينقل صوره جميله عن الاسلام والمسلمين بعد احداث سبتمبر الدامية اكثر من هذه الافعال الهمجيةالتي لا يرضا عنها الا فاعليها وتتنافى مع قيم ديننا مبدا ولأتزر وازرة  وزر اخرى.

هذه الاعمال لا تخدم الا أمريكا فأحداث 11سبتمبر استطاعت من خلالها أمريكا ان تحتل العالم تحت مبرر مكافحة الارهاب وتحويل الدول الإسلامية بالأخص الدول العربية الى اقسام شرطه تعتقل فيها من تشاء واسلوب جديد لمكافحة القاعد التي كلنا نعرف كيف  صنعتها   بيدها؟. و كيف تم دعمهم؟ من اجل اخراج الاتحاد السوفيتي من افغانستان. ويجب ان نقرا الاحداث بعمق.
 كان احتلال أمريكا للعراق فاشل فمهمتها انتهت بنهاية صدام ونظامه.. لا كن تجربتها ناجحة في افغانستان فعدوها لقد اجادت صناعته لا ينضب او يموت وهذا ما يخدم بقائها.
واتمنى الا تكون  صنعته ايضا في ليبيا عندما ساعدت الشعب الليبي في ثورته ضد القذافي.
تعليقات:
1)
الاسم: عمرحمدى
النبى والرسول عيسى عليه السلام سمى اليهود أولاد الشيطان كما ورد فى الكتاب المقدس. ونحن نضيف بأن الجماعات الاسلامية هم ايضا إخوان للشيطان. فعمل اليهود والجماعات الاسلامية تخريبية وتهديد للسلام العالمى.
فلاعجب أن تجد الدولة السعودية مكملة للدولة اليهودية بالنشاط التدمير والتحالف ضد الشعوب. فعمل اليهود ضد رسولنا ليس جديد بل من بدأ الرسالة. كل مافى الامر بأن اليهود سيطروا على الاعلام الامريكى لسلطة المال وعاثوا فى الارض فسادا، فقنواتهم موجودة فى كل بيت تحرض الناس ضد الاسلام. اذا اسقطنا السعودية وقطر نعتبر انهينا أكبر عوامل القوة لليهود.
الجمعة 14/سبتمبر-أيلول/2012 03:29 صباحاً
2)
الاسم: عمرحمدى
كل أعمال الارهاب التى قام بها الهمج بإسم الاسلام تسئ للاسلام وتخدم أهداف اليهود. فعلى هذه الاعمال التى تمتت ستضل القنوات اليهود تستخدمها كمبرر للتحريض ضد الاسلام. أعود وأقول تحرير السعودية وقطر من النفوذ الصهيونى أولوية للخلاص من الصهيونية وأفعالها ضد الاسلام وأهله.
أمريكا ليس لها علاقة بما يتم، إنها الصهيونية المسيطرة على المال تجعلها تفعل ماتشاء. المال هو الاساس. الصهيونية والسعودية وقطر فريق عمل واحد.
أتحدى واحد يخرج فى مظاهرة فى المملكة السعودية أو قطر، مستحيل لأنها جزء من الدولة الصهيونية.
الجمعة 14/سبتمبر-أيلول/2012 03:33 صباحاً
الإخوة / متصفحي موقع الوحدوي نت نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
عودة إلى مدارات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
د. علي مهيوب العسلي
حكاية جديدة.. من وسط الحكايات والكتابات الساخرة
د. علي مهيوب العسلي
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
قادري أحمد حيدر
صباح الراتب
قادري أحمد حيدر
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
رأي البيان
التحرير من أجل السلام في اليمن
رأي البيان
مدارات
د. سامي الاخرس
الأحداث الفلسطينية ردة فعل
د. سامي الاخرس
م/ وليد احمد العديني
رسالة للرئيس هادي والوزير دارس
م/ وليد احمد العديني
توفيق الشعبي
الشهيد سليم قاسم
توفيق الشعبي
موسى مجرد
حينمَا تُصبح الثورة دمْعة
موسى مجرد
أسامة عبدالرحمن
عقدة الرئاسة وإعاقة الرئيس
أسامة عبدالرحمن
رأي البيان
اليمن وفصول أزمة جديدة
رأي البيان
المزيد