إبراهيم مجاهد
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed مدارات
RSS Feed إبراهيم مجاهد
RSS Feed ما هي خدمة RSS 

  
وَحْدهُ الناصري..
بقلم/ إبراهيم مجاهد
نشر منذ: 4 سنوات و شهر و 22 يوماً
الأربعاء 24 سبتمبر-أيلول 2014 11:33 م


وحده التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري يؤكد دوماً انه ينتمي لهذا الوطن ويعبر عن السواد الأعظم من أبناء هذا الشعب اليمني الفقير.. يأبى دوماً أن يكون الوطن والمواطن البسيط مُغيّباً عما يدور في أروقة المكر السياسي.. يرفض على الدوام أن يكون شاهد زور كبقية القوى السياسية، أو حتى متشفياً من طرف بعينه، يسعى باستمرار على أن يكون المواطن والوطن هو المنتصر من خلال تثبيت أمنه واستقراره في شتى المجالات.

وحده ابن القرية البسيطة وابن ريف تعز "قدس" عبد الله نعمان- الأمين العام للتنظيم الناصري- رفض أن يكون شاهد زور على اتفاق يدرك مُوقعّوه قبل غيرهم أن ضمانات تنفيذه ستكون تحت عباءة "قدس سره" يعمل بها أنَّى شاء وكيفما يشاء وما على المدير التنفيذي لبلد اسمه اليمن "عبدربه منصور هادي" المنتهية ولايته، إلا أن ينفذ توجيهات وتعليمات "المرشد" دون أي تعليق أو إبداء الملاحظات..

المحامي البسيط الذي جاء من أوساط الشعب ومن أوساط التنظيم الناصري عبد الله نعمان، رفض أن يوقع على ما سُمي "اتفاق الشراكة" مساء الأحد؛ ليس لأنه لا يعرف كم سيكون نصيبه من الكعكة في قادم الأيام، وإنما لرفض ممثلي جماعة الحوثي التوقيع على الملحق الأمني الذي ينص على إغلاق أبواب ونوافذ الصراع المسلح والحروب وانسحاب المسلحين من العاصمة صنعاء، الذين بات تواجدهم اليوم في صنعاء يؤرق ساكني صنعاء باستثناء رئيس الجمهورية ووزير الدفاع.

وحده الناصري سحب ممثليه من حكومة فاشلة وفاسدة؛ كنا في "أخبار اليوم" أول المطالبين بتغييرها قبل أي طرف سياسي موجود على الساحة اليوم، وكنا أول المطالبين بإجراء الانتخابات الرئاسية بعد انتهاء مدة حكم هادي وحذّرنا من التمديد بالتوافق بعيداً عن الشعب.. وحده الناصري أكد رفضه حشر هادي القضايا الوطنية والحساسة في ملف مفاوضات ومباحثات سرية ضيقة مع جماعة واحدة وإقصاء بقية القوى السياسية.

وحده أمين الناصري صاح بصوت عالٍ ومن وقت مبكر قبل أن يغلق مؤتمر الحوار أبوابه، وعبّر عن رفضه لوثيقة حل القضية الجنوبية كونها تؤسس لمرحلة صراع مناطقي قذر وتقود الوطن نحو منعطف مناطقي وطائفي خطير، يقضي تماماً على مبادئ العدالة والمساواة.

وحده الناصري كان السبّاق في رفض تفرد هادي وقوى أخرى بعددٍ من المناصب الحكومية والوزارات سيما الإيرادية منها بعيداً عن أي شيء اسمه الشراكة الوطنية.

وحده التنظيم دوناً عن بقية الأحزاب، غيّر أمينه العام وقيادته بانتخابات حرة ونزيهة.

شكراً لقيادة التنظيم الناصري على هذا الانتماء للوطن والمواطن.. شكراً للناصري الذي يحس بوجع الوطن والمواطن البسيط.. سلامات أستاذ عبد الله نعمان.. أتمنى لك الصحة والعافية والشفاء العاجل كي لا يُقال أن دعوة "قدس سره" قد أصابتك؛ كونك عارضتهم وأعلنت انتماءك وحبك للوطن فقط ورفضت أن يظل هذا الوطن مختطفاً لحملة البندقية.

عن أخبار اليوم

تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع الوحدوي نت نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
عودة إلى مدارات
مدارات
صالح المنصوب
التنظيم الناصري.. تنظيم الموقف
صالح المنصوب
د. أحمد قايد الصايدي
ماذا بعد..؟
د. أحمد قايد الصايدي
نقولا ناصر
استحقاقات فلسطينية للرفض الأميركي لخطة عباس
نقولا ناصر
محمود شرف الدين
سيناريو حقير
محمود شرف الدين
محمد شمسان
فك الارتباط مع البنادق
محمد شمسان
د. عبده غالب العديني
ياوطني نبكي انفسنا ام نبكي اجيال المستقبل.
د. عبده غالب العديني
المزيد