د. عادل باشراحيل
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed مدارات
RSS Feed د. عادل باشراحيل
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
د. عادل باشراحيل
رحلت عنا يا جمال
كلمة وفاء ورثاء للأستاذ عبدالله الاصنج يرحمه الله
السي اي ايه والبنتاجون وحلف الاطلسي والموساد والضحك على العالم ؟!
دراسة جدوى؟!
رسالة للمؤتمر العام للتنظيم الناصري
فينك ياجمال؟!
فينك ياجمال؟!
عبدالله بن سبأ هلك العرب والمسلمين ؟؟!!
لماذا لم يأتي بعد ؟ زعيما عربيا قوميا مهديا نزيها مخلصا ؟
فقراء تائهون وأثرياء يرمون الأموال بالباطل
مفارقات .. حقائق .. وقائع لا تتجزأ .. تاريخ لا يتجزأ؟!


  
روؤساء أمريكا لا يحكمون!! بل مسيرون ؟!!
بقلم/ د. عادل باشراحيل
نشر منذ: 5 سنوات و أسبوعين و 5 أيام
الجمعة 30 أغسطس-آب 2013 06:07 م


الدهاء والمكر والمال اليهودي .. الغباء والتخلف العربي ..  ومصلحة العهر الامريكي  في إختيار الرئيس الامريكي ؟؟!!

من يقول أو يدعي أن أي رئيس أمريكي يحكم أمريكا حكما مطلقا وفرديا فهو مخطئ ولا يعي ولا يفهم الحقيقة وما يجري وما يدار وما تصدر من قرارات وأوامر وتعليمات ومشاورات وغيرها في العمق الامريكي بالبيت الابيض والكونجرس الامريكي والبنتاجون والسي أي ايه ؟؟!!

فلا تقول لي رئيس ديمقراطي أو رئيس جمهوري منتخب من الشعب الامريكي ؟؟ فالصناديق الامريكية السرية وخلف الكواليس السابقة واللاحقة الصهيونيهودية والامريكهودية هي التي تدرس وتفكر وتقرر من يكون الرئيس الامريكي للمرحلة بموجب المعطيات والتداعيات والحيثيات الجارية في العالم ؟؟!! علينا أن نراجع التاريخ السياسي المعاصر لآمريكا منذ الحرب العالمية الثانية ؟؟ منذ أيام روزفلت وأيزنهاور كنيدي ونيكسون وفورد وريجان وبوش الاب وكلنتون وبوش الابن واوباما ؟؟ فلكل رئيس من هؤلاء تؤكل اليه مهام ومسئوليات محدده وفقا للاجندة المكتوب له ينفذها ولا يقدر يخرج منها ؟؟ ويدرب ويدرس على كيفية التخاطب والمراوغة والحنكة والغموض وغيرها من اساليب المكر والخداع الصهيونيهودية المعهودة والمغروزة في الدم اليهود منذ القدم كما نعرف وقرأنا التاريخ بالمكر والحيل والخدع اليهودية الخبيثة ؟؟!! .

نذكركم ببعض المشاهد بمن يلعب بالسياسة والحكم في امريكا :

- خرج الرئيس جون كينيدي عن طوعهم واوامرهم فقتلووووووووووووووه ؟؟؟!! واخفوا حتى اليوم حقيقة هذه الجريمة ولم يكشفوا عنها شي ؟؟

  حتى انهم بتروا شجرة اسرة كينيدي كلها من أمريكا ولم يعد احد منهم موجود للمطالبة بكشف حقيقة هذه الجريمة ؟؟ وكان اخر ضحايا اسرة كينيدي حفيد طيار اختفى غريقا في المحيط الاطلسي جنوب امريكا ؟؟؟!! ولم يعرف اسباب غرقه وموته حتى اليوم ؟؟ حتى تختفي هذه الجريمة وللابد مع ان العديد من الامريكان القيادين في السي أي ايه والبنتاجون والكونجرس والبيت الابيض السابقون أيام عهد جون كينيدي يعلمون الحقيقة ولكن لا يقدر البوح بها ومات البعض ولم يكشف الحقيقة ولا يزال البعض يعيش منهم جيمي كارتر وبوش الاب وهنري كيسنجر ( يهودي) واولبرايت ( يهودية) وغيرهم ؟؟

- أخطاء الرئيس نيكسون في حرب فيتنام وفضيحة ايران- جييت فأقلوه وابعدوه من رئاسة امريكا واختفى وللابد ولم يكشف سرا ؟؟

وكل رئيس أمريكي يأتي للحكم كما اسلفنا يكون لديه مهام ومسئوليات محددة مسبقة الاتفاق معه قبل ان ينتخب وتكون نهايته وخيمة وسيئة لو انحرف عن المسار خاصة السمع والطاعة للوبي الصهيونيهودي في الكونجرس والسي اي ايه والبنتاجون والبيض الابيض ؟؟

وكل رئيس امريكي قبل وبعد الانتخابات عليه ان يصرح رسميا ان سوف يبذل مخلصا كل جهوده لتقديم الدعم المالي والعسكري لدولة اسرائيل وحمايتها ورعايتها والوقوف الى جانبها بالسراء والضراء مالم يصرح بهذا لطمأنة اليهود فلن ينتخب ولن تذر الاموال اليهودية لتمويل انتخابه؟!

دعونا نرى ونقرأ التاريخ قليلا للوراء وماحدث :-

- حقبة الحرب العالمية الثانية وماتلاها ( مهام الروؤساء روزفلت وايزنهاور - وهما من اصول يهودية ) خوض الحرب - تحقيق الانتصار - سحق الامبراطورية اليابانية والدكتاتورية الهتلرية للاستيلاء على العالم والتقاسم في الحكم الفرنسي والبريطاني للمنطقة العربية والشرق الاوسط ومن ثمه العمل على اقصاهم من حكم العالم نهائيا بالتدريج كان هذا في 1939-1960م وهذا ماحققوه الى ان وصلوا واقصوا كليا فرنسا وبريطانيا من التحكم بالعالم العربي اليوم 2013م ؟؟!! ماذا صنع هؤلاء الروؤساء بعد انتهاء الحرب العالمية ؟؟ اعلان حرب فلسطين واحتلالها ثم أعلان قيام دولة اسرائيل ؟؟ قيام عصبة الامم ( الامم المتحدة اليوم ) ؟؟ أعلان الحرب الباردة ؟؟ تقاسم العالم مع الاتحاد السوفيتي ؟؟ واستحداث المعسكر الامبريالي والمعسكر الاشتراكي ؟؟ تقسيم الكوريتيين وتقسيم الالمانيتين ؟؟ منع وحظر اليابان والمانيا من صناعة السلاح ؟؟ تدفق الاموال اليهودية لاوربا مرة ثانية للاستثمار في المجال الصناعي وايضا في اليابان ( اليهود هربوا اموالهم لامريكا اثناء الحرب العالمية الثانية لهذا احرق هتلر منهم قرابة 3 مليون يهودي عندما طلب منهم تمويله وتعذروا له بعدم توفر الاموال وهو يعلم انهم هربوا الاموال والذهب الى امريكا - وبعد الحرب اعادوها ؟؟!! لم يأتي قرار هتلر بحرقهم من فراغ ولكن بعد ان علم بالمكر والخدع والخيانة اليهودية ؟؟ وهذا الحدث يذكرنا بما فعله رسول الله (ص) عندما حس ولمس مكر وخدع يهود قريضة بالمدينة في معركة الخندق ضد الكفار ؟؟ وبعد ان نصر الله رسول الله (ص) أمر رسوله (ص) بالذهاب الى مخابئ يهود قريضة والقضاء عليهم بعد أن حكم عليهم سعد بن معاذ رضي الله عنه بالاعدام .أن اليهود يستحقون القتل دوما بسبب مكرهم وخداعهم الخبيث وهذا على مر التاريخ . وايضا ما قام به هؤلاء الروؤساء  القضاء على محمد مصدق والاتيان بشاه إيران العميل الامريكي رقم (1) في عمق الشرق الاوسط ؟؟!! وتشكيل حلف بغداد لمعاداة ومناهضة الثورة الناصرية ؟؟ واوجدوا ميشيل عفلق ( المسيحي - اليهودي الاصول ) لكي يخلق فكر سياسي جديد لتفريق العرب هو الفكر والنهج البعثي ( حزب البعث ) لمناهضة الثورة الناصرية وغيرها ؟؟! وايضا لمناهضة فكرة حركة القوميين العرب الوليدة حينها ؟؟!!.

- حقبة الستينات - جون كينيدي اوكلو اليه التقرب للعرب بحنكه والتقرب للزعيم جمال عبدالناصر ولكن لاحظوا ان سياسة كينيدي تميل للعرب اكثر وتدعم العرب أكثر وغيرها من الخطوات السياسية التي قام بها كينيدي ولم تعجبهم فقتلوه غدرا وهو في موكبه ؟؟!! وحزن عليه العرب كلهم وجمال عبدالناصر فقد كان رئيسا منصفا وشجاعا ؟؟.

- حقبة الستينات وبداية السبعينات - مهمة نيكسون - إشعال الحرب الفيتنامية لاهداف صهيوامريكية في المنطقة ( منابع ومصادر لموارد وثروات ) للحاضر والمستقبل وايضا للدخول في العمق بالشرق الاقصى جوار وبين اليابان والصين وكوريا الشمالية الاشتراكية  ودخل اليهود والامريكان كوريا الجنوبية وتايوان وهونج كونج وسنغافورة للتوسع والتمدد لحين وصلوا لما وصلوا اليه اليوم منذ 1970م وحتى اليوم 2013م اكثر من 40 سنة من التمدد والتوسع الاستعمار الراسمالي  الصهيوامريكي ؟؟!!

- ثم جاء فورد ولم يطول كثيرا لوفاته من مرض خبيث وجاء بعده جيمي كارتر ( الافعى الامريكية الصهيونية الخبيثة ) ربيب هنري كيسنجر ومادلين اولبرايت ( اليهوديان الصهيونيان الشهيران في الكونجرس والبيت الابيض ).

- ماذ صنع جيمي كارتر خطط ودبر بمكر سياسي خبيث للانقلاب على شاه ايران ؟؟ واشعل فتنة الثورة الشعبية ثم الثورة الاسلامية الخمينية بقيادة آية الله الخمييني ( الهندي الاصل - نزح الى ايران وهو صبي في بداية القرن الماضي وهو ربيب الماسونية العالمية ) جاء به جيمي كارتر من فرنسا ( منفاه ) الى ايران في 1979م ؟؟!! ومن مهمات جيمي كارتر وهنري كيسنجر كما يلي :-

- ماذا صنع جيمي كارتر خطط ودبر بمكر سياسي مع هنري كيسنجر عبر قنوات اوربية شرقية وغربية ( امثال شاوسيسكو رومانيا وغيرهم ) للتقرب من الرئيس السادات بعد حرب اكتوبر 1973م على اساس امكانية التفاوض من اجل السلام مع اسرائيل بعد ان اتفقوا مسبقا مع السادات على النصر المحدد له في حرب اكتوبر والانسحاب من المعركة وهو منتصرا كاد يسحق اسرائيل كما قال اللواء سعد الدين الشاذلي يرحمه الله وغيره ؟! بعد مفاوضات واتفاقيات سرية اوصل جيمي كارتر اسرائيل والسادات الى اتفاقية كامب ديفيد في 1977م والتوقيع عليها في 1979م ؟؟ وفرضوا على السادات بأن تكون حرب اكتوبر اخر الحروب بين مصر واسرائيل مقابل استعادة سيناء والاستثمار اليهودي فيها ووضع عدد محدود حرس الحدود بدون قوات عسكرية واسلحة في سيناء ؟؟.

- صنع جيمي كارتر فتنة الحرب الايرانية - العراقية ؟؟ لابتزاز المال والنفط العربي ؟؟

- صنع جيمي كارتر تجنيد الشباب المسلم في الجهاد ضد غزو الدب الاحمر الروسي الشيوعي بتمويل وتسليح يهودي وامريكي ؟؟ ( قاد جيمي كارتر وكيسنجر اللوبي الصهيوني-الامريكي بمنتهى الدهاء والبراعة ) وتحقيق قوات الانتشار السريع في الشرق الاوسط وضرورة تواجد الجندي الامريكي لحماية النفط الخام العربي من الهيمنة العربية خاصة بعد تهديد الملك فيصل يرحمه الله اثناء حرب اكتوبر 1973م ايقضهم هذا التهديد ؟؟ ودبروا وخططوا لقتل الملك فيصل والتخلص منه وعدم تكرار مثل هذه الشخصيات العربية الكارزمية الشجاعة في المنطقة العربية ( قتلوا الزعيم عبدالناصر ثم قتلوا الملك فيصل بعد ان غسلوا مخ ابن اخيه وارسلوه لقتل عمه في قصره )؟؟!! واشتعلت الجهاديين في افغانستان ؟؟ وغادر جيمي كارتر الحكم ؟؟ وجاء بعد رونالد ريجان لكي يكمل ما حققه جيمي كارتر ؟؟

- جاء رونالد ريجان ( الممثل الامريكي الشهير ) واستمر في عمليات الهيمنة والعنجهية الامريكية في المنطقة العربية والشرق الاوسط ؟؟.

- واصل رونالد ريجان تطبيق سياسة اللوبي الصهيوني-الامريكي ودبر عملية اغتيال الرئيس انور السادات بواسطة الاخوان المسلمين ( حلفاء الامريكان ) وقتلوا السادات ؟؟ وجاؤ بحسني مبارك لمواصلة النهج الساداتي في تطبيق اتفاقية كامب ديفيد للسلام مع اسرائيل ؟؟ ونفذ مبارك الاتفاقية بحذافيرها كما تشاء اسرائيل وادخل الاستثمارات اليهودية في مصر وغيرها ؟؟ .

- دعم ريجان الغزو الاسرائيلي لجنوب لبنان في 1982م ؟؟ ومدها بالسلاح والمال ؟؟.

- مهد ريجان مع اللوبي الصهيوني الامريكي التخطيط للانقلاب في الاتحاد السوفيتي على يد جورباتشوف ربيب الصهيونية الامريكية ؟؟ وحقق جورتاشوف الخطة الجهنمية في تفكيك الاتحاد السوفيتي واعلن عن انتهاء المعسكر الاشتراكي وللابد 1987-1989م ؟؟ وبعد ان نفذ جورباتشوف مهمته غادر السياسة والحكم ؟؟!! وسقط الاتحاد السوفيتي ؟؟ وتفككت الدول الاشتراكية ( التشيك - السلوفاك ) ويوغسلافيا تيتو صارت ( صربيا - كرواتيا - البوسنة والهرسك - الجبل الاسود - وغيرها ) وتم تصفية وقتل المسلمين هناك بعد اكثر من 800 سنة من الحياة الأمنة للمسلمين بهذه الاراضي ؟؟ وعودة توحيد الالمانيتين اللتا انفصلا في الحرب العالمية الثانية 1945م ؟؟!!.

- انتهت مهمة ريجان وجاء بوش ( الأب ) ونفذ بقية المخطط الصهيوامريكي فحرض صدام حسين على وقف الحرب الايرانية وغزو الكويت لتحويل الارصدة الدائنة العربية في البنوك الامريكية الى ارصدة مدينة ونفط خام عربي مجان ؟؟!! واشعل الحرب في الصومال ؟؟ و دعم فصل ارتيريا عن اثيوبيا ؟؟ واشعال الحرب بين جنوب وشمال السودان والفتنة الدينية والمطالبة بالانفصال بين الشمال والجنوب وبدأ المخطط للفصل والذي نفذ لاحقا وانفصل الجنوب عن الشمال في السودان ؟؟

- الغريب والشاذ في السياسة الامريكية القبيحة انهم يرون مصالحهم قبل كل شي ؟؟ لا صديق دائم ولا عدو دائم ولكن مصالح دائمة ؟؟ فصلوا ارتيريا عن اثيوبيا وهي بلاد واحد ؟؟ وفصلوا جنوب السودان عن شماله وهي ارض واحدة ؟؟ وفرضوا عودة المانيا الشرقية للغربية ؟؟ ويرفضون وحدة كوريا الجنوبية مع الشمالية ؟؟ ويرفضون انفصال جنوب اليمن عن شمال اليمن وقد كانتا دولتين معترف بهما دوليا ويدعمون اخونجية اليمن لمقاومة الانفصال وقتل الجنوبيين ؟؟؟!!

- واصل بوش الأب سياسته القذرة الصهيوامريكية ؟؟ وكمل بعده بيل كلنتون ؟؟ ثم جاء بعده بوش الإبن القذر المجرم والقبيح ؟؟ وأشعل مكيدة تدمير البرجين في امريكا لتهمة القاعدة وبن لادن ( القاعدة ربيبه الامريكان ) واخرجوا بن لادن للاعتراف بهذا وللاسف ؟؟ الغرض منه الحرب على الاسلام بحجة الحرب على الارهاب ؟؟ وواصل بوش الابن جرائمة في الحرب في افغانستان ثم العراق وقتل صدام ؟؟ وتأسيس قاعدة السليسلة في قطر وقناة الجزيرة التي اسسها بوش الاب وكلنتون في 1994-1995م لتكون البوق والقناة الاسرائيلية في المنطقة والعمق العربي في دولة قطر ؟؟ ورفع الاعلام الاسرائلية في قطر وعمان والامارات والاردن ومصر والبحرين والمغرب ؟؟

- انتهت مهمة بوش الإبن في 2006م وجاء العبد الزنجي الافريقي ( صاحب الاصول الاسلامية )  اوباما رئيسا لامريكا ؟؟!! وكمل المشوار ولكن فتح سياسة جديدة ومخطط صهيوامريكي جديد  قضى بوقف عملية التوريث للانظمة العربية الجمهورية ؟؟ اشعل فتنة ثورات الربيع العربي ؟؟ الدعم الخفي والسري لتوصيل جماعة الاخوان المسلمين للحكم بهذه الدول العربية ؟؟!! والاستمرار في سياسة تقسيم الشرق الاوسط الجديد ( سايكس - بيكو جديدة القرن الواحد والعشرين 2013م ) ؟؟.

وهاهي الحروب والاوضاع العربية المزرية والمحزنة في المنطقة العربية والشرق الاوسط  العراق انهارت وضاعت وتفرقت وسوريا تحت الحرب الاهلية والحرب العالمية وليبيا ضاعت بيد الاخونجية وتونس لحقتها واليمن ايضا ؟؟ ولكن في مصر عبدالناصر وقف الجيش المصري بجانب الشعب المصري واسقط المخطط الصهيوامريكي في مصر الذي يسعى لتقسيم سيناء وجنوب مصر تحت الحكم الاخونجي ؟؟ .

- هل تعتقدون أن اوباما يحكم ويدير البلاد ؟؟ هل تعتقدون ان الامريكانت يقبلوان بزنجي مولود في كينيا ان يحكم امريكا ؟؟ ولكن المصلحة الصهيوامريكية قضت ان يتركوه ينفذ الاجندة الامريكية في المنطقة ؟؟ .

- علينا أن نعي وندرك أن لا احد من روؤساء امريكا السابقين واللاحقين والقادمين يحكمون امريكا والعالم بشكل مطلق ؟؟ الروؤساء الامريكان ينفذون الاجندة المرسومة له من دهاء السياسة الصهيوامريكية في المخابرات الامريكية والنتاجون والبيت الابيض والكونجرس ومن يخالفهم يقتلوا بأي طريقة او يتخلصوا منه كما يشاؤن ؟؟ لهذا الروؤساء الامريكان مسيرون وليس مخيرون ؟؟

- الدستور الامريكي وضع قبل اكثر من 250 سنة ولم يتغير ولم يتعدل منه كلمة ولا يجرؤ رئيس امريكي في تعديل كلمة او حرف بالدستور عكس في دولنا العربية الحكام العرب يفصلون الدستور كما يشاؤون وفقا لمقاساتهم ؟؟!!

- الامريكان مقسمين العالم عبر الادارات الامريكية الموزعة والمقسمة على ادارة كل دولة في العالم ولكل دولة فريق متخصص في السياسة التي تخصة والمهام لكل دولة .

- قرابة اكثر من 65 سنة منذ قيام دولة اسرائيل  وقد طغت وبغت هذه الدولة الصهيونية في العمق العربي المغتصبة للاراضي المقدسة بدعم وتمويل وتسليح امريكي ويهودي ؟؟ احتلت واستوطنت وتوسعت وشيدت الجدار العازل وشيدت مصالح الاسلحة والنووية وغيرها ؟؟ عشرات القرارات الاممية الصادرة من مجلس الامن والامم المتحدة ؟؟ ولم تطبق على اسرائيل اي عقوبة ؟؟

ولهذا علينا ان نعي أن امريكا هي اسرائيل وان اسرائيل هي امريكا وكلاهما يكمل بعض ويحمي بعض ويدعم بعض ويمول بعض ولولا امريكا لما كانت اسرائيل والعكس ؟؟!!

ارجو ان يكون ما شرحته  مقبول للجميع .. ومستعد للحوار والمناقشة العقلانية .. وشكرا..

 
تعليقات:
1)
الاسم: أمين
أتفق مع الاخ كاتب الموضوع في الكثير من النقاط بس موضوع الخميني اتحداه أن ياتي بالادله او حتى القرائن التي تثبت صحة إدعائه لا ي وجد الان في الارضدولة وشعب يقف في وجه الصهيونية والماسونية سو الدولة التي اشها الخميني وسوى الشعب الذي يسير على نهجه ..إنا الادلة او انت واحد من الماسونيين الدين يدسون السم في العسل..كلمنا عن الارياني والارحبي نبعت لا ايران؟؟
الجمعة 30/أغسطس-آب/2013 07:26 مساءً
2)
الاسم: عبدالمعزالمظفر
تصريحات الادارة الامريكية دائما غيرمنطقية وغير معقولة، فمثلا يقول أوباما " أبولهب" بأن سوريا أكبردولة فى العالم لأمتلاكها أسلحة كيماوية ، لكن تصريحات الادارة الامريكية تستند على واقع أمريكى جاهل بماحوله، وحين يكون الانسان جاهل فهويقبل كل مايقال له وبالخصوص إنه صادر من إدارة إنتخبها. فهو مشابه بالضبط لمكانة قيادة الاحزاب الدينية وأتباعها.
والشعب الامريكى جاهل بماحوله فى العالم لسببين. الاول أنه مشغول فى عمله الذى لم يبقى له فرصة سوى السبت والاحد. الثانى القنوات المرئية والمسموعة لاتعطيه معلومات، ووقت ماتريد تعاقب بلد، فالاعلام يكثف فى تزويد الجاهل بمعلومات خاطئة. وأمريكا تديرها إسرائيل كيفما تشاء.
السبت 31/أغسطس-آب/2013 02:34 صباحاً
الإخوة / متصفحي موقع الوحدوي نت نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
عودة إلى مدارات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
قادري أحمد حيدر
صباح الراتب
قادري أحمد حيدر
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
د. علي مهيوب العسلي
حكاية جديدة.. من وسط الحكايات والكتابات الساخرة
د. علي مهيوب العسلي
الأكثر قراءة منذ 24 ساعة
رأي البيان
التحرير من أجل السلام في اليمن
رأي البيان
مدارات
د.سمير الشرجبي
لكي لا يلعنكم ابنائكم
د.سمير الشرجبي
عبدالرحمن بجاش
راسبات الفيزياء!
عبدالرحمن بجاش
محمد الغباري
أكاذيب أمريكية لا يرقى إليها شك!
محمد الغباري
شهاب محرم
سوريا.. الآتي الأليم بمباركة العُهر السياسي
شهاب محرم
د. محمد الظاهري
عداءٌ عربيٌ متبادل مِن دون رسالةٍ خالدة !
د. محمد الظاهري
عبدالوهاب الشرفي
من الذي استخدم الكيميائي في سوريا ؟
عبدالوهاب الشرفي
المزيد