د. عادل باشراحيل
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed مدارات
RSS Feed د. عادل باشراحيل
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
د. عادل باشراحيل
رحلت عنا يا جمال
كلمة وفاء ورثاء للأستاذ عبدالله الاصنج يرحمه الله
السي اي ايه والبنتاجون وحلف الاطلسي والموساد والضحك على العالم ؟!
دراسة جدوى؟!
رسالة للمؤتمر العام للتنظيم الناصري
فينك ياجمال؟!
فينك ياجمال؟!
عبدالله بن سبأ هلك العرب والمسلمين ؟؟!!
روؤساء أمريكا لا يحكمون!! بل مسيرون ؟!!
فقراء تائهون وأثرياء يرمون الأموال بالباطل
مفارقات .. حقائق .. وقائع لا تتجزأ .. تاريخ لا يتجزأ؟!


  
لماذا لم يأتي بعد ؟ زعيما عربيا قوميا مهديا نزيها مخلصا ؟
بقلم/ د. عادل باشراحيل
نشر منذ: 5 سنوات و 4 أشهر و 23 يوماً
الخميس 02 مايو 2013 05:47 م


هل الأمة العربية والاسلامية عقيمة حتى لا تلد ولا يأتي منها رجالا إمجاد أمثال صلاح الدين و جمال عبدالناصر أو غاندي أو نهرو أو مهاتير محمد أو بومدين أو تشرشل أو ديجول أو تيتو أو خروتشوف أو نابليون أو عمر بن عبدالعزيز أو غيرهم من الشخصيات القيادية السياسية والعسكرية والادارية المحنكة والمخلصة التي صنعت الانسان وصنعت الشعوب وصنعت الاوطان ؟؟


إلى من سوف تظل هذه الدول العربية والاسلامية عقيمة نائمة جبانة مطية ومتواطئة الى متى هذا الخنوع والاستسلام ؟؟ إلى متى سوف نظل نأكل ونلبس من خلف حدودنا العربية والاسلامية ؟؟ نحن الذين حكمنا العالم عقود من القرون والازمان ؟؟ نحن الذين نشرنا الرسالة المحمدية ؟؟ نحن الذي وصفنا الله خير أمة اخرجت للناس ؟؟ أين نحن الان ؟؟ نحن اليوم في حضيض اليم ومستنقع قذر ووحل عفن ؟؟ اختلط الحلال بالحرام ( كما تنبأ بها رسول الله (ص) - قبل 1400 سنة ) ولا يزال علماء الدجل والزيف والباطل علماء اللحى الحمراء والسوداء والبيضاء يصرون أن الحرام حلال ؟؟ ويكفرون الناس ؟؟ ويحللون هذا ويحرمون هذا ؟؟ خلقوا الفتن الطائفية والمذهبية واشتغلوا مع بني صهيون والماسونيين كما يشاؤن وفقا للمخطط الصهيوني-الامريكي الموثق في بروتوكولات حكماء صهيون الصادر في مؤتمر هرتزل المنعقد في 1897م ؟؟؟؟!! اليهود والصهاينة حققوا مشاريعهم وخططهم 95% وتبقى لهم القليل ويسودوا العالم ؟؟ ملكوا كل شي واليوم يحكمون العالم ؟؟ ونحن العرب والمسلمين في الحضيض ؟؟ داخل القمقم اللعين ؟؟ نتصارع نتقاتل نتجارم بعضنا البعض ؟؟ ينهب بعضنا البعض ؟؟ يتأمر على بعضنا البعض ؟؟ يقتل بعضنا البعض ؟؟ نقهر ونذل شعوبنا ؟؟ نفقر شعوبنا ؟؟ نصدر اموال وخيرات وثروات الشعوب والامة العربية للمصارف الصهيونية والامريكية والماسونية برضانا وقناعتنا للشعور بعدم الامن والامان في بلدانا العربية والاسلامية والثقة بالامن والامان في بلاد النصارى واليهود والفسق والالحاد ؟؟ لا أمن ولا أمان في الدول العربية والاسلامية ؟؟ هذا الفتنة التي انزرعت بداخلنا ؟؟.

ترى متى عالمنا العربي والاسلامي سوف يصحو من غفلته ؟؟

طبعا لا أمل بهذا الجيل وهذا الزمان ؟؟ واتذكر ما قالته الزعيمة اليهودية الصهيونية جولدمائير عندما قالت : نعم سوف ينتهي اليهود على يد العرب والمسلمين ؟؟ ولكن ليس في هذا الزمن وليس على يد هؤلاء العرب والمسلمين ؟؟ ولكن في الزمن الذي تكون فيه صلاة الفجر في المساجد الاسلامية مثل صلاة الجمعة في الحرم المكي ؟؟!! أنها قمة التحليل والتصور ؟؟

آجل نحن اليوم في زمن اللهو والتسلية والضياع وفقدان الشخصية العربية الشجاعة الباسلة ؟؟ زمن الشاب والجيل الضائع في البحث عن الراقصات والمغنيات والفضائيات والاتصالات والشبكة العنكبوتية ؟؟ نحن اليوم في زمن البحث والجري نحو المقامرة اليهودية المنتشرة على قنواتنا العربية الفضائية المتداولة اليوم على أم بي سي mbc ( اراب ايدال - الصنم العربي ) وصدى الملاعب وغيرها وغيرها كثير ؟؟..

نحن جيل الامس .. جيل الخمسينات والستنيات على مشارف الدنو للقبور .. نسأل الله أن حسن الخاتمة .. كان لنا تاريخ وامجاد وعزة وكرامة والحمد لله ونسأل الله أن نرى أو نسمع الخير عن جيل السبيعنات والثمانينات بخطوات ايجابية ونسال الله أن يعينهم على جيل التسعينات والاجيال العربية القادمة ؟؟ ..

أن الامة العربية والاسلامية بحاجة مآسة وضرورية الى صحوة ويقظة وثورة حقيقية لصناعة المجد والتاريخ والحضارة والعزة والكرامة والتقدم لنفسها ؟؟ ولكن متى واين وكيف ؟؟!!!!!!!!!!!!!!.

موضوع للنقاش والحوار مع الجميع .. وشكرا


تعليقات:
1)
العنوان: انا موافق على كل مانشرتموه في مجلة الوحدوي الناصري
الاسم: غروب الشمس
نعم متى واين وكيف ستتقدم الامه العربيه ومتى سينهض الشعب من الغفله الذي هم فيها لانعرف متى سنصحو من غفلتنا هذه ومن الذي سيخرجنا من هذا الاطار لا نعرف انما ماباليد نعمل سوى ان نقول الله ينصر الاسلام والمسلمين وينصرنا على اعدائنا اعداء الدين
الجمعة 03/مايو/2013 11:46 مساءً
2)
الاسم: المهندس أمين شمسان
نحن الان لسنا فقط فى وضع تخلف وتبعية بل صرنا ننبث قبور الصحابة والاولياء ونتلف المعالم، ترى هذا حاضرا فى سوريا وسبقها فى ليبيا. يريدون طمس معالم الطريق، طمس الهوية. فهناك أشياء تحكم وتفرض علينا مانحن فيه فإذا سقط أحدها تعافت الامة. نضوب النفط بالكامل. أو إختفاء ملوك وإمراء النفط والغاز، أو إختفاء دولة اسرائيل. قد يقول أحدكم لما لأتقول الغرب الاستعمارى، فأرد بأن الغرب صار تحت قبضة الصهيونية الرأسمالية فهى تعز من تشاء وتذل من تشاء فى العالم الغربي.
السبت 04/مايو/2013 07:16 صباحاً
3)
العنوان: تابع للفقرة المنشورة أسفل
الاسم: المهندس أمين شمسان
أتعرفون بأنى سمعت اليوم فى الاخبار بأن المملكة السعودية أخبرت أمريكا بأن الشابان اللذان متهمان فى تفجير أمريكا، طلبا أن يحجا فمنعتهم السعودية لمعرفتها بأنهم إرهابيون. فبالعقل كيف شاب عمره 26 عاما وأخيه عمره 18 عاما ارادوا أن يحجوا. القضية الاخرى هذان الشابان تتضارب الروايات من اليوم الاول حولهما، فليس هناك بينات قطعية بأنهما قاما بالعمل الاجرامى، فتأتى السعودية الماكرة لتثبت بأنهما سيئان. أما أنا لكم أن تفهموا؟. السعودية والصهيونية تؤمان. وفى كل عقد زمنى ينظم للتؤمة ملك أو أمير، فهل فهمتم.
السبت 04/مايو/2013 07:18 صباحاً
الإخوة / متصفحي موقع الوحدوي نت نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
عودة إلى مدارات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
رأي البيان
التحرير من أجل السلام في اليمن
رأي البيان
الأكثر قراءة منذ 3 أيام
همدان العليي
هدايا إيران لليمنيين
همدان العليي
مدارات
نقولا ناصر
تعريب الموافقة الفلسطينية على تبادل الأراضي
نقولا ناصر
عبدالباري عطوان
عدوان على سورية يستوجب الردّ
عبدالباري عطوان
د. عبدالعزيز المقالح
هل تراجع الاهتمام بالقضية الفلسطينية؟
د. عبدالعزيز المقالح
د. عبدالعزيز المقالح
عن طائرات يقودها الشيطان
د. عبدالعزيز المقالح
د. قيس النوري
هل صحيح تحكم دول المركز بدول المحيط قدرا ؟
د. قيس النوري
حمدي دوبلة
الأمن المفقود.. والإجراءات المنتظرة
حمدي دوبلة
المزيد