د. عادل باشراحيل
طباعة المقال طباعة المقال
RSS Feed مدارات
RSS Feed د. عادل باشراحيل
RSS Feed ما هي خدمة RSS 
د. عادل باشراحيل
رحلت عنا يا جمال
كلمة وفاء ورثاء للأستاذ عبدالله الاصنج يرحمه الله
السي اي ايه والبنتاجون وحلف الاطلسي والموساد والضحك على العالم ؟!
دراسة جدوى؟!
رسالة للمؤتمر العام للتنظيم الناصري
فينك ياجمال؟!
فينك ياجمال؟!
عبدالله بن سبأ هلك العرب والمسلمين ؟؟!!
روؤساء أمريكا لا يحكمون!! بل مسيرون ؟!!
لماذا لم يأتي بعد ؟ زعيما عربيا قوميا مهديا نزيها مخلصا ؟
فقراء تائهون وأثرياء يرمون الأموال بالباطل


  
مفارقات .. حقائق .. وقائع لا تتجزأ .. تاريخ لا يتجزأ؟!
بقلم/ د. عادل باشراحيل
نشر منذ: 5 سنوات و 6 أشهر
الجمعة 22 مارس - آذار 2013 10:58 م


من منكم راجع او قرأ او اطلع على مقررات مؤتمر هرتزل الذي انعقد بين اليهود في بازل ( سويسرا ) العام 1897؟؟؟!! من منكم قرأ وتمحص مضمون مخططات ومؤامرات وأهداف بروتوكولات حكماء صهيون ؟؟.. من منكم راجع وقرأ وتعمق في اسباب سقوط الدولة العثمانية التي حكمت العالم قرونا طويلة وانهارت فجأة واسموها الامبراطورية العجوز ؟؟ من منكم راجع وقرأ اتفاقية سايكس – بيكو لتقسيم العالم العربي ( 1916م ) قبيل اندلاع الحرب العالمية الأولى ومن سمح لهم بتقسيم العالم العربي ( وهل سوف يشرع العرب بصياغة اتفاقية تتضمن تقسيم اوربا وامريكا ؟؟؟!! هذا ما لم يحدث ما حيينا ؟؟!! ) من منكم قرأ وراجع اسباب قيام الحرب الأولى ؟؟ وماذا انبثقت ونتجت عنها وبعدها ؟؟ ومن أشعلها اليس اليهود ( الصهاينة ) ومن قرروه في مؤتمر هرتزل من مخططات اجرام وفتن وبلايا للعالم العربي والإسلامي وغيرهم ؟؟ ثم صدور قرار وعد بلفور بقيام دول اسرائيل على ارض فلسطين العربية ؟؟ من اعطى الحق لهذا الوزير المعتوه البريطاني ان يقرر منح فلسطين العربية للصهاينة واليهود المغتصبين والمحتلين للأرض العربية التاريخية منذ الازل ؟؟؟ ولكن سكت العرب والمسلمين ؟؟وقامت دولة اسرائيل غصبا وكرها؟


من منكم محص جيدا كيف قامت المملكة العربية السعودية ؟؟ ومن الذي سعى لقيامها وتأسيسها ودعمها بالمال والسلاح لأهداف ومصالح غربية وأوربية واستعمارية وصهيونية وغيرها ؟؟ من هو فيليب ؟؟ ومن هو لورانس ؟؟ راجعوا التاريخ جيدا ؟؟ والحمد لله اليوم العلم تطور بفضل الله اليوم وصار سهولة الحصول على المعلومات التاريخية مباشرة عبر موقع جوجل فقط ادخل أي مادة تريد البحث عنها سوف تحصل عليها على الفور بثواني من خلال البحث ؟ وغيرها من المواقع الاخرى العلمية والتاريخية ؟ هل قرأتم من أشعل الحرب العالمية الثانية ؟ راجعوا مقررات مؤتمر هرتزل وبروتوكولات حكماء صهيون ؟ هل قرأتم كيف تخلصوا من الجيش الهتلري الذي احتل ثلاثة ارباع اوربا وكان على مشارف الاتحاد السوفيتي ؟؟ ودول عربية وغيرها ؟؟ أقرأ كتاب كفاحي تاريخ هتلر بخط يده يحتوي على معلومات تجهلوها ؟؟ وفيه كيف يكشف ويلعن تأمر وخبث اليهود الصهاينة عليه وكيف هربوا الاموال والذهب وخططوا مع الامريكان للتخلص منه ؟؟ ماذا نتج عن الحرب العالمية؟؟ تقاسم العالم من جديد على اساس شرقي وغربي بين الاتحاد السوفيتي وامريكا ( اشتراكي ورأسمالي – فتنة لعبة يهودية صهيونية جديدة ) واللعبة على الأمم (هناك كتاب يكشف حقائق اللعب على الأمم ) واشعال حرب فلسطين بأسلحة فاسدة مع العرب الملعوب الحقير بين الغرب واليهود الأمر الذي ادى الى قيام دولة إسرائيل واعلانها رسميا والاعتراف بها في 1948م واعترفت بها روسيا على الفور ثم دول اوربية وامريكا وايضا بعض الملوك العرب ( سرا وجهرا ) ؟؟؟!! وهناك ادلة وشواهد على الملوك العرب الذين اعترفوا باسرائيل ؟؟قامت الثورة الناصرية في 1952م وعملوا التأمر عليها ومحاربتها للتخلص منها فلا يريد اليهود والصهاينة والغرب وامريكا أي صحوة ثورية تحررية عربية قومية او اسلامية ؟؟ تأمروا على الثورة الناصرية وحاربوها في 1956م ؟؟!! العدوان الثلاثي ؟؟ ودمروا وعملوا ماعملوا ودخلت اللعبة الاتحاد السوفيتي لتنفيذ مخطط تقاسم العالم ( بين اشتراكي وراسمالي الفتنة المستحدثة الصهيونية الامريكية ) الم يؤشر كتاب الله القرآن الكريم ان من طبيعة اليهود اشعال الفتن والحروب وغيرها بين البشر لحين تقوم الساعة ( كلما اشعلوا نارا اطفأها الله ) ؟؟! استمروا في حربهم ضد الزعيم جمال عبد الناصر ( يرحمه الله ) افشلوا الوحدة المصرية السورية بتأمر خبيث غربي ويهودي ؟؟ صمد وواجه الزعيم جمال البطش والهيمنة الغربية والأمريكية واليهودية وبكل قوة وشجاعة ؟؟ حرض ودعم العرب على الثورة والتحرر وأقام حركة القوميين العرب في كل بلد عربي ؟؟ حرضوا عليه حلف بغداد ؟؟ ثم حرضوا عليه الملك سعود لقتلة ؟؟ ثم اشعلوا حرب 1967م وتأمروا عليه وخانوه اصحابه واحتلت اسرائيل اراضي عربية ؟؟ اشعلوا عليه فتنة الخلاف مع الملك فيصل بن عبدالعزيز ؟؟ واصطلح معه في مؤتمر اللات الثلاث في الخرطوم 1968م ؟؟ واستمروا يحيكون الفتن والمؤمرات ضد عبدالناصر لحين دبروا له السم للتخلص النهائي منه – يرحمك الله ياجمال – كان افزعهم في حرب الاستنزاف خلال 1967-1970م وحرب اكتوبر 1973م هي مخطط ناصري ونفذه السادات ثم استسلم ؟؟

رحل عبدالناصر يرحمه الله وترك عالم عربي بدون زعماء ولا قيادات عربية قومية شريفة ؟؟وبدأ اللوبي الصهيوني - الامريكي مخططه في الدول العربية وزرع اقزامه و عملائه لحكم الانظمة العربية ومنذ 1970م عالم عربي بدون زعماء ؟؟ كلهم عملاء ومأجورين للوبي الصهيوني – الامريكي ( الممتد من مؤتمر هرتزل 1897م ) ويحتفل كل سنة اليهود عامة والصهاينة خاصة بذكرى مؤتمر هرتزل وما حققوه خلال السنوات الماضية واخر احصائية لهم مؤخرا ظهرت على السنتهم وصحفهم انهم حققوا قرابة 90% من المخططات الصهيونية في المنطقة العربية والاسلامية والافريقية وتبقى لهم القليل وسوف يحتفلون بالعيد الكبير عند تحقيق 100% من مخططات مؤتمر هرتزل وذلك فور تقسيم العالم العربي والاسلامي وقيام دولة اسرائيل الكبرى من النيل للفرات ؟! وهذا قريبا ؟؟ اذا لم يصحوا العرب والمسلمين ؟؟

ماذا قال موشي ديان قبيل حرب 1967م ؟؟ الم يكشف اسرار عسكرية كادت تؤدي بهزيمة اسرائيل بالحرب ؟؟ ولم يحاكمه اليهود قبل الحرب وسكتوا ؟؟ وبعد الحرب وانتصروا ؟؟ استدعوا موشى ديان للمحكمة العسكرية ؟؟ فقالوا له كيف تكشف اسرارنا العسكرية للعدو قبل الحرب ؟؟ قال صحيح انا قلتها لاني اثق واعلم ان العرب لا يقرءون ؟؟ شوف كيف يعلمون بنفسيات وثقافات العرب ؟؟؟!! ونحن نجهل ولا نفقه شي عنهم ؟؟

ماذا قالت الحبرية اليهودية جولد مائير ( رئيس الوزراء )؟؟ حتما سوف تنتهي الدولة اليهودية على يد المسلمين والعرب ؟؟ ولكن ليس مسلمي هذا الزمان ؟؟ بل مسلمين الزمن الذي فيه تكون صلاة فجر المسلمين مثل صلاة الجمعة في الحرم المكي ؟؟ رد وحقيقة في منتهى القوة والصراحة ؟؟

ماذا قال وماذا كتب وماذا خطط هنري كيسنجر عقب حرب اكتوبر 1973م ؟؟ خاصة فور تصريح الملك فيصل يرحمه الله التصريح القوي الذي اوقف فيه النفط السعودي عن التصدير وقال انا بدوي وبرجع لديرتي مع الابل والتمر واللبن ولا احتاج للنفط الخام ؟؟ فتأمروا عليه الامريكان واليهود وقتلوا غدرا على يد أبن اخيه ؟؟ الله يرحم الملك فيصل كان موقفا عربيا اسلاميا شجاعا باسلا حينها ؟؟ هنري كيسنجر اعلن رسميا لابد من تواجد قوة عسكرية لانتشار السريع في المنطقة العربية عامة والخليجية خاصة وتواجد العسكري الامريكي لحماية منابع النفط ولا يتحكم فينا العربي المسلم ؟ وانتشر التواجد والأساطيل العسكري الامريكي في الجزيرة العربية ومنابع النفط والخليج العربي وبحر العرب والبحر الاحمر والبحر المتوسط ؟ وهذا ما فعلوه وخططوا له منذ معاهدة كامب ديفيد 1977م والمستمرة حتى اليوم ؟؟ ومخطط الشرق الاوسط الجديد القادم ؟؟

من منكم سمع وتابع التصريحات الخطيرة والسرية من الكويتي الدكتور النفيس ؟؟ بشأن تقسيم العالم الجديد ؟؟ الشرق الاوسط الجديد ؟؟ والجزيرة العربية الجديدة ؟؟ بموجب وثائق سرية امريكية ويهودية ؟؟ من أجل قيام دولة اسرائيل الكبرى ؟؟

مشكلتنا العرب والمسلمين .. أننا لا نقرأ .. حتى القرآن الكريم كتاب الله هجرناه ولم نعد نقرأه ؟؟ الا قلة قليلة لا تزال محافظة ؟؟ مشكلة العرب انهم استهلاكيين ؟؟ انغمس العرب في الترف والبذخ والفتن والمحن والمشاكل والمصائب المفتعلة والمخطط لها من قبل العدو اللدود اليهود والامريكان ؟؟ فرضت علينا قسرا وكرها ؟؟

حاقدين علينا بعد ان حكمنا العالم قرونا ؟؟ ولم نحافظ على هذا الحكم ؟؟ ودخلنا في المتاهات والفتن والأنانية والمصالح الخاصة والتامر بيننا البين وغيرها ؟؟ اضعنا دولة الاندلس وغرناطة ؟؟ اضعنا فلسطين ؟؟ وها نحن اليوم نضيع العراق والقادم المخطط المدفون اخطر واعنف وافضع ؟؟!!

العالم العربي والشرق الاوسط وبعض الدول الاسلامية سوف تتقسم من جديد ..

- الاكراد سوف ينفصلون عن العراق .

- العراق سوف تتجزأ سنية وشيعية

- مصر سوف تتجزأ وسينا سوف تنفصل عن مصر .

- السودان قد تجزأ

- سوريا سوف تقسم ولبنان سوف يقسم

- دولة الخليج سوف تتلاشى وتتقسم وتنتهي البحرين وقطر والكويت والإمارات ؟؟

- السعودية ثم تتقسم وتتجزأ ؟؟ وتنفصل مكة المكرمة والمدينة المنورة عن الحكم السعودي ؟؟

- اليمن سوف تتقسم وتتجزأ ؟؟ شمال وجنوب ثم شمال الشمال ؟؟ والجنوب الى دويلات ؟؟

- ايران والدول الاسلامية المجاورة سوف تتجزأ

- شمال ليبيا وجنوبها وغربها وشرقها سوف تتجزأ ؟؟

- الصومال 3 الى 4 اجزاء ؟؟ لان الامريكان يعتبرون حرب الصومال غلطة وجريمة مثل حرب فيتنام ؟؟ فلهذا تركوها جانبا بعض الوقت لحين موعد تنفيذ وتطبيق التقسيم الجديد للعالم العربي والإفريقي ؟؟ الامريكان ظنوا ان الرئيس سياد بري كان يمتلك اسلحة روسية خطيرة فلما اكتشفوا ان لا يملك شيئا تركوا الصومال يقاتل بعضهم البعض ؟؟

هذا مخطط وتقسيم مفروغ منه .. محتوم ومنتهي .. جاهز .. تبقى التنفيذ فقط والتطبيق على الارض .. بدأ في جنوب السودان ؟؟ وخلال السنوات القليلة القادمة سوف نشهد الكثير من الانقسامات والتجزئة ؟؟ فرضا وقسرا وكرها ؟؟ شاء من شاء وآبى من آبى ؟

أنا لا أدعي ولا اقول هذا من فراغ ؟ بل هذه حقائق ووقائع والأدلة منتشرة في العديد من المواقع الالكترونية ويدركها الكثير ؟؟

هذا تقسيم سايكس – بيكو جديد كما اسماه الكاتب المخضرم محمد حسنين هيكل وآخرون مثل فهمي هويدي وغيرها .

لا تصدقوا يا عرب يا مسلمين يا مغفلين يا اغبياء أن امريكا سوف تحارب او تضرب ايران ؟؟ او ان اسرائيل سوف تحارب او تضرب ايران ؟؟ أو العكس ؟؟ يضحكون عليكم ؟؟ فهذا عملية ابتزاز مالي وسياسي لدول المنطقة ولكسب تحقيق مزيد من المصالح لا غير ؟؟ لا صداقة دائمة ولا عداوة دائمة ولكن مصالح دائمة مقولة تشرشل الشهيرة ؟؟ هناك تحالف سري خطير بين ايران وامريكا واليهود ؟؟ عليكم التقييم والمراجعة ؟؟ والأدلة البائنة كثيرة والقادم سوف يظهر الحقائق اكثر ؟؟

اسخر واضحك من لعبة البعبع الايراني على العرب الخليجيين وغيرهم ؟؟ والتوسع الشيعي والصفوي وغيرها ؟؟ كلها مخططات خطيرة سوف تكشف عنها الوقائع القادمة فور تنفيذ عملية التقسيم وتوزيع المصالح ؟؟ على غرار سايكس بيكو ؟؟

من العادة القبيحة للأمريكان واليهود والغرب الاوربي أنهم فور انتهاء مصالحهم وتحقيق اهدافهم مع أي عميل عربي يسارعون في التخطيط والتجهيز والتنفيذ للتخلص منه ؟؟ وإليكم الادلة والبراهين والحقائق التالية :-

- ما حصل مع الشاه ؟؟ تخلصوا من عميل سابق بعد ان انتهت مهمته وأهدافهم معه ؟ واحضروا عميل جديد من فرنسا مهيأ وجاهز آية الله الخمينيي لقيادة الثورة الاسلامية الشيعية في ايران ( هههههههههها ) وتقسيم ايران قريب .

- تخلصوا من السادات ؟؟ واحضروا البديل حسني مبارك ؟؟وتخلصوا من مبارك ؟؟ واحضروا جماعة الاخوان لاستكمال مخطط التقسيم وغيرها ؟؟ وسترون ؟؟.

- تخلصوا من صدام حسين بعد نفذ لهم كل ما طلبوه منه محاربة الايرانيين عدة سنوات في حرب باطلة الاهداف ؟؟ ترك صدام حسين إيران وتنازل وسلم لإيران كل ما يريدون ؟؟ وعكس الاتجاه نحو غزى الكويت واحتلها بعلم ومعرفة ومخطط مدروس ومسبوق من الامريكان واليهود ؟؟ وافتعل صدام حسين حجج واهية باطلة وقدمت له الحلول الايجابية ؟؟ ولكن عليه تنفيذ مخطط اسياده الذين زرعوه حاكم للعراق ؟؟ دمر كل خيرات وثروات العراق والكويت ؟؟ و حول الارصدة المالية الكويتية والعراقية من دائن في البنوك الامريكية والأوربية الى مدين ؟؟ وصارت الكويت والعراق مدينه للغرب والامريكان بدلا من ان كانت دائنه ومنذ 1991م أولا وثانيا منذ 2003م والاموال العربية والنفط العربي يباع ويصادر بالمجان من العراق والكويت ؟؟ قتلوا صدام ؟؟ واحضروا ربا يبهم العراقيين المتأمركين لحكم العراق ؟؟ وهاهو المالكي يحكم كما يشاء الامريكان واليهود ؟؟ عميل بدلا عن عميل ؟؟ وسوف ينتهون منه فور الانتهاء من تقسيم العراق بين سني وشيعي وفصل الاكراد عنهم ؟؟

- تخلصوا من العميل المزدوج معمر القذافي ؟؟ وجاؤ بعملاء جدد متأمركين لتقسيم ليبيا كما تشاء امريكا واليهود ؟؟

- تخلصوا من علي عبدالله صالح ؟؟ والآن يخططون لزرع حلفاء عملاء جدد لهم باليمن ؟؟ ثم التقسيم والتجزئة ؟؟

- تبقى لهم سوريا والتخلص منه قريبا ثم التقسيم .. أما لبنان فهي جاهزة للتقسيم والتجزئة ؟؟

أما اضحوكة ولعبة غزو الدب الشيوعي الأحمر على افغانستان وإعلان الجهاد الاسلامي عليهم ؟؟ قمة الغباء والسخرية على العرب والمسلمين ؟؟ اللعب على الأمم ؟؟ لعبة قذرة بين الروس والأمريكان واليهود ؟؟ غزى الروس افغانستان فعل ونهب واخذ منها ما يشاء ثم غادرها ؟؟ كيف يتخلص اليهود والأمريكان من الشباب المجاهد المسلم غسلوا اذهانهم بالغزو الشيوعي وحي على الجهاد ؟؟ ومدوهم بالمال الخليجي والسعودي والسلاح الامريكي والغربي ؟؟ انتهوا من الروس .. وراحوا ضحايا الشباب المسلمين ؟؟ وبدأت اللعبة الجديدة ؟؟ شكلوا دولة طالبان ؟؟ لم تعجب امريكا وغيرها ؟؟ انقلبوا عليهم ؟؟ اسموهم القاعدة ؟؟ رفضوا تسليم بقية الاسلحة الثقيلة والأموال المصروفه لهم للحرب ضد الروس ؟؟ بدأت الحرب الامريكية اليهودية ضد المجاهدين المسلمين ( حلفاء الأمس في الحرب ضد الروس الشيوعيين ) بعد ان خرج الروس الشيوعيين استوطن واحتل الامريكان النصارى واليهود افغانستان وتأسست قاعدة امريكية يهودية بالمنطقة لتنفيذ مخطط التقسيم للعالم و ايضا للسيطرة على منابع الثروات والخيرات الافغانية وغيرها ؟؟ خططوا على كيفية تصفية بقايا المجاهدين المسلمين الذين يملكون السلاح والمال ؟؟ دبروا مكيدة احداث 11/9 ونفذوها الامريكان واليهود ؟؟ وادعوا ان هذا من فعل القاعدة اسامة بن لادن وشلته ( وهم كانوا بالأمس حلفاء وأصدقاء وحبائب ؟؟؟!!) وأعلنوا الحرب على الارهاب ( أي الحرب على المسلمين وأي صحوة ثورية او جهادية مسلمة ) وها نحن نشهد قتل المسلمين في كل مكان بحجة محاربة الارهاب ( لعبة الشعار الامريكي اليهود الخبيث والقذر ) فالإرهاب وصناع الارهاب ورجال الارهاب وسلاح الارهاب مصدرهم واحد هم الامريكان واليهود الهدف منها تحقيق وتمكين المصالح الامريكية واليهودية في المنطقة العربية والإسلامية ؟؟ وجورج بوش ( ألإبن ) لعب لعبة حقيرة ووسخة وقذرة من أجل الحرب على المسلمين بصناعته احداث 11/9 بالتفاعل والتخطيط مع اليهود ؟؟ وفعلوووووووووووووها المجرمين ؟؟!!

سؤالي للشباب المسلم المجاهد الذي ذهب لمحاربة الدب الروسي الشيوعي الأحمر ؟؟ اليس كان من الاجدر محاربة وإعلان الجهاد على العدو التاريخي الازلي اليهود والصهاينة المحتلين والمغتصبين فلسطين أرض المسجد الاقصى أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ومصلى رسول الله (ص) مع الانبياء ؟؟؟ ارض المقدس ؟؟ ارض الانبياء المحتلة من قبل رجس الصهاينة واليهود ؟؟ لعبوا عليكم اليهود والأمريكان ؟؟ وضحكوا عليكم .؟؟ وغروكم .؟ وهربوكم من يجب أن تحاربوهم وتقاتلوهم ؟؟ الى الوهم الكاذب ؟؟ حسبنا الله عليكم ؟؟ اصحوا ؟؟ وجهزوا جهادكم للقدس المحتل ؟؟

الخلاصة والخاتمة .. ان الحديث والطرح في الشأن التاريخ السياسي العربي والإسلامي الماضي المعاصر طويل وعميق وشائك وما طرحته وقدمته قليل عما في جعبتي وعما لدى الاخرين من حقائق ومعلومات تاريخية ووقائع .. ولهذا اقول انه يؤسفني ان نصل نحن العرب خاصة والمسلمين عامة الى هذه المرحلة العفنة والعصيبة بسبب اخطائنا وإجرامنا وممارستنا السلبية ومصالحنا الخاصة منذ سقوط غرناطة والدولة العثمانية وحتى اليوم ؟؟ ونحن نتجرع سم الاخطاء والمظالم والإجرام المقترفة من قبلنا بين انفسنا ( أمير ومأمور - حاكم ومحكوم – رئيس ومرؤوس - قمة وقاعدة – شعوب وحكام - ملوك وأمراء – نساء ورجال وشباب وشيوخ ) نحن اذنبنا بحق انفسنا .. نحن اجرمنا بحق انفسنا .. نحن أوصلنا انفسنا للحال الذي نعيشه اليوم ؟؟ اضعنا وفقدنا علمنا وعلومنا وتاريخنا ومجدنا وعزتنا اضعنا خلقنا وقيمنا وسلوكنا واضعنا ديننا وعقيدتنا وثقافتنا العربية وبعنا ضمائرنا وذممنا وعقلونا وأفكارنا .. تساهلنا معهم وسمحنا بالعمالة والتنازل والجبن والحقوق ان يدمروا الخلافة الاسلامية في غرناطة والأندلس واسقطوا الدولة العثمانية الاسلامية ؟؟ لا ينفع الندم اليوم ؟؟ لا أمل للتغيير للمخطط الامريكي اليهودي الغربي ولا أمل للصحوة العربية والإسلامية اليوم ؟؟ فواقعنا العربي والإسلامي محزن ومؤلم ومعيب ومشين ومهزوم ومغلوب على أمرة ؟؟ لن تقوم لنا قائمة اليوم إلى ان يشاء الله ؟؟ فقد توصل وحقق ونال اليهود والصهاينة الى ما خططوا له وصنعوه في منذ مؤتمر هرتزل 1897م ( قبل اكثر من قرن تقريبا) وبالتعاون والمصلحة المشتركة مع الروس والأمريكان والغرب وعملاء العرب المأجورين الخونة ؟ فلا يمكن العرب والمسلمين السلاح والقوة ؟؟ وأموالهم مرصده في البنوك اليهودية والأمريكية والأوربية تحت الرقابة والشدة في التحويل والصرف ؟؟ لا يحق ولا يجوز للعرب والمسلمين صناعة السلاح ولا التطوير الصناعي التقني والعلوم ؟؟ يجب أن يظل ويبقى ويستمر العرب والمسلمين في نزاعات وخلافات ومشاكل وفتن وصراعات ومتاهات وخزعبلات ويجب ان يظلون شعوب مستهلكة فقط وشعوب بعضها يعيش في البذخ والثراء والرخاء ؟؟!! وشعوب مقهورة فقيرة جائعة ؟؟ شعوب فيها القنوات الفضائية الفاسدة والفاسقة والتصفيق للقينات والمغنيات والراقصات والكاسيات العاريات التي يملكها أمراء عرب ومسلمين وحسبنا الله عليهم ؟؟ والقصور وصالات القمار و الرقص والدعارة والفنادق الفاسدة والمفسدة والمنتجعات السياحية المنتشرة في دول الخليج والتي يملكها أمراء خليجيين وآخرون يهود وامريكان وغيرهم ؟!

لا أمل من الصحوة العربية والإسلامية اليوم أو غدا ؟؟ وسوف تظل الاحوال والواقع كما هو عليه من سيئ إلى الاسواء ؟؟!! وسوف ينفذ ويطبق مخطط التقسيم للبلاد العربية والإسلامية ؟؟ امام اعيننا اذا ظلينا احياء بمشيئة الله الى ذلك الوقت ؟؟ او يشهدها ابنائنا و احفادنا و أجيالنا القادمة .. والتقسيم قادم قادم لا محالة قبل 2020م ؟؟؟.

ولكن الصحوة التي تنبأت بهاج ولد مائير ويعلمها ويدرك حقيقتها احبار اليهود والصهاينة هو الصحوة الاسلامية القادمة في زمن غير محدد بعد إلا بمشيئة الله تعالى عندما يكون صلاة فجر المسلمين مثل صلاة الجمعة في الحرم المكي ؟؟ وهذا الصحوة الاسلامية سوف تخرج للعالم وتواجه العالم اليهود والأمريكي وغيرهم عند ظهور الطائفة المؤمنة المسلمة حقا التي تنبأ بظهورها رسولنا الكريم (ص) في حديثة الشريف الذي قاله قبل اكثر من 1400 سنة ( لا تزال طائفة من أمتي .................. بقية الحديث ) .

دبلوماسي جنوبي سابق بالمنفى منذ 1994م

 
تعليقات:
الإخوة / متصفحي موقع الوحدوي نت نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 60 دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
اضف تعليقك
اسمك (مطلوب)
عنوان التعليق
المدينة
بريدك الإلكتروني
اضف تعليقك (مطلوب) الأحرف المتاحة: 800
التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع   
عودة إلى مدارات
الأكثر قراءة منذ أسبوع
رأي البيان
التحرير من أجل السلام في اليمن
رأي البيان
مدارات
محمد أحمد العفيف
القضية الجنوبية.. المسار والمحتوى
محمد أحمد العفيف
د. سامي الاخرس
أوباما يعتذر لتركيا بلسان نتنياهو
د. سامي الاخرس
د. عادل الشرجبي
استحال رحيل النظام فرحل الثائر عبدالناصر
د. عادل الشرجبي
عبدالباري عطوان
أوباما الاسرائيلي المتملق
عبدالباري عطوان
محمد شمسان
قضية دارفور في واقع الاعلام العربي والعالمي بعد ثورة الربيع العربي
محمد شمسان
صبحي غندور
زيارة أوباما تهيئة لمناخ التّفاهمات مع موسكو!
صبحي غندور
المزيد